NadorCity.Com
 


الحكومة تشرع قريبا في مصادرة أراضي لسكان مدن مغربية من بينها مدينة الناظور


الحكومة تشرع قريبا في مصادرة أراضي لسكان مدن مغربية من بينها مدينة الناظور
ناظورسيتي | فريد البقـالي

من المنتظر أن تحدد المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التحصر أملاكا غابوية تفوق مساحتها 33500 هكتار بمجموعة من المدن منها الناظور خلال الأيام القليلة القادمة، إلى جانب مدن جرادة وتطوان والمضيق وميدلت وشفشاون.

ومن شأن هذا الإجراء أن يصادر حق الملكية الفردية والجماعية للسكان الأصليين.. وهذا ما دفع أحد المنظمات إلى الدفاع عن هذا الحق، وطالبت الحكومة إلى وقف توقيع مراسيم التحديد والعمال على إلغاء جميع القوانين التي وضعها المستعمر الفرنسي التي تهدف إلى نزع الدولة للأراضي من مالكيها الأصليين.












المزيد من الأخبار

الناظور

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

رسميا: "الأحرار" يزكي فوطاط وكيلا للائحته بدائرة الناظور

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية