المزيد من الأخبار





الحسيمة.. صفر إصابة و25 حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد


ماظورسيتي: متابعة

سُجّلت في جهة طنجة -تطوان -الحسيمة خلال الـ24 ساعة الأخيرة (إلى حدود السادسة من مساء اليوم الجمعة) وفق ما أفادت به المندوبية الجهوية لوزارة الصحة في الجهة في عرضها حول حصيلة مستجدّات الحالة الوبائية لفيروس كورونا، 88 حالة إصابة جديدة بالفيروس في الجهة. وقد توزعت هذه الحالات الجديدة على ستة أقاليم في الجهة، إذ سجلت في طنجة -أصيلة 25 إصابة جديدة و32 حالة في تطوان و11 في العرائش و17 في المضيق –الفنيدق وحالتان في وزان وحالة وواحدة في شفشاون.

وقد رفعت هذه الحالات الجديدة العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في جهة طنجة -تطوان -الحسيمة منذ ظهور الجائحة حتى الآن إلى 12 ألفا و420 حالة. كما شهدت الجهة خلال الـ24 ساعة الأخيرة تسجيل خمس حالات متأثرة بإصابتها بالفيروس التاجي، ثلاث منها في طنجة وحالتان في تطوان، ما رتفع العدد الإجمالي للوفيات في الجهة إلى 307 حالات، بنسبة إماتة 2,47% في المائة.


وفي ما يتعلق بحالات الشفاء، سُجلت في الجهة خلال الفترة ذاتها، وفق ما جاء في حصيلة المندوبية الجهوية لوزارة الصحة في الجهة، 142 حالة شفاء جديدة، 44 منها في طنجة و37 في تطوان و25 في الحسيمة و19 في العرائش و8 حالات في كل من المضيق -الفنيدق ووزان وحالة واحدة في شفشاون، ما رفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 11 ألفا و467 حالة شفاء، بنسبة تعافٍ بلغت 92%.

وبإعلان هذه الحصيلة الجديدة يكون عدد الحالات التي ما زالت تتابع العلاج في جهة طنجة -تطوان -الحسيمة قد تراجعت إلى 611 حالة نشِطة، تتابع 184 منها علاجاتها من الفيروس التاجي في طنجة و175 في تطوان و85 في المضيق -الفنيدق، بينما تتابع 75 في العرائش و48 في الحسيمة و24 في وزان، فيما تتابع 20 حالة استشفاءها في مستشفيات شفشاون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح