الحسيمة.. جمعية تمورت للتنمية والتعاون تنظم رحلة ترفيهية لمنخرطيها


الحسيمة.. جمعية تمورت للتنمية والتعاون تنظم رحلة ترفيهية لمنخرطيها
يوسف بورماني

نظمت جمعية تمورت للتنمية والتعاون التي تنشط بجماعة النكور، في اقليم الحسيمة، رحلة ترفيهية لمدن فاس و إفران آزرو و ميشليفن وليلي وسيدي حرازم لفائدة منخرطيها، وشباب المنطقة إستغرقت ثلاثة أيام.

الرحلة إنطلقت يوم 24 يناير الجاري بحضور 19 مشارك، من جماعة النكور لتتجه صوب المحطة الأولى وهي "سيدي حرازم " حيث تناول المشاركون وجبة عشاء، وقضوا الليلة الأولى من الرحلة، لينطلقوا في صبيحة اليوم الثاني صوب مدينة إفران التي إكتست حلة بيضاء بفعل التساقطات الثلجية التي تعرفها المنطقة، والتي شكّلت صور بانورامية طبيعية إستمتع بها المشاركون.

وفي الفترة الزوالية لليوم الثاني اتجهت قافلة الرحلة إلى منطقة "مشليفن"، التي لبست بدورها حلة بيضاء بفضل الثلوج التي غطّت المنطقة، حيث مارس هناك بعض المشاركين رياضة التزحلق على الثلوج، والتقطوا صور تذكارية أمام المناظر الطبيعية الخلابة التي تزخر بها مشليفن، ومباشرة بعد ذلك توّجهت القافلة نحو مدينة أزرو لتناول وجبة الغذاء، ومنها إلى منطقة "مولاي يعقوب" التي قضى فيها المشاركون ليلتهم الثانية من الرحلة.

وفي اليوم الثالث توجهت الرحلة الى مدينة وليلي، حيث زار المشاركون مجموعة من المناطق التاريخية بالمدينة الاثرية، كما قاموا بجولة استطلاعية وسط مدينة مكناس، وهناك اختتمت جولات الرحلة، لتعود إلى نقطة الانطلاقة.

وعبّر المشاركون في هذه الخرجة الترفيهية، عن إرتياحهم للظروف التي تمت فيها الرحلة، مُعبّرين عن إمتنانهم للجمعية صاحبة المبادرة، ومن جانبها تَقدّم المكتب المسيرة للجمعية، بتشكراته لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط، وعلى رأسهم رئيس جماعة النكور، ورئيس بلدية بني بوعياش





















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح