NadorCity.Com
 


الحزب المسير لمجلس جماعة بني شيكر يعقد جمعه العام العادي


الحزب المسير لمجلس جماعة بني شيكر يعقد جمعه العام العادي
عبد الرحمان أحناو

عين السيد محمد أزغاوي كاتبا عاما بحزب الاتحاد الاشتراكي يوم الجمعة 01 نومبر الجاري بمقر مكتب بحضور الكاتب الإقليمي للحزب ورئيس الجماعة وكذا الساكنة والمنخرطين.

افتتح الاجتماع بكلمة للكاتب الإقليمي السيد محمد بوحجار ورئيس الجماعة امحمد أوراغ التي رحبوا من خلالها بكل الحضور وإلقاء الضوء على بعض النقط التي تهم مصلحة المنطقة، قراءة لمجموعة من المشاريع التي تم إنجازها خلال توليه رئاسة الجماعة. المكتب الجديد يتكون من محمد أزغاوي كاتب عام السوسي علي نائبه أمغار عبد المنعم أمين المال عمر طوماس نائبه امحمد أوراغ مستشار وكل من محمد وأحمد بنعزوز عبد المجيد بولبهايم معنان اعزاب الورداني سمير زماني رشدي أحمد أجواو سلام سعيد بنحدو أشوراق محمد دانوح محمد مستشارون.
وهذا الاجتماع أتى في إطار تعديل للقانون الأساسي والمقررات المنتخبة وإعادة هيلكة الحزب.






























































المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

ندوة علمية بالناظور تخليدا لليوم الوطني للمقاومة واستحضارا لبطولات الشهيد محمد الزرقطوني

تعزية في وفاة الدكتور جمال حدادي بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأكاديمي

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا