NadorCity.Com
 


الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور تحييى ذكرى ميـلاد الأميـر مولاي الحسن بتنظيم يـوم إحتفالي متنوع


الجمعية الخيرية الإسلامية بالناظور تحييى ذكرى ميـلاد الأميـر مولاي الحسن بتنظيم يـوم إحتفالي متنوع
ناظورسيتي | لجنة الإعلام والتواصل*

عـاشت الـمؤسسة الخيرية الإسـلامية بالناظور، طـيلة يومه الثلاثاء 8 مـاي الجـاري ، عـلى إيقـاع الإحتفـالات والأهازيج بـمناسبة ذكرى مرور تسع سـنوات على ميـلاد صـاحب السمو الملكي ولي العهد الأميـر مولاي الحسـن ، حيث نـظمت الـجمعية المفوض لهـا تدبير هذا المـرفق الإجتماعي والمرؤوسة من لدن السيد محمد لـزعر ، أنـشطة متنوعة أشـرف عـامل الإقـليم على إعطـاء إنطلاقتها صـباحا ، حيث حـضر حفـل إعذار جـماعي لازيد من 100 طـفل ينتمون للأسـر المعوزة والتي تعاني الهشاشـة .

وعـرفت الفـترة المسائية من هذا اليوم الإحتفالي المنظم من لـدن الجمعية الخيرية الإسلامية بـالناظور ، تنظيم كرنفـال بـكورنيش المدينة ، عـرف تقديم لـوحـات تعبيـرية و إستعرضـات ريـاضية ، بمشاركة جمعيتي أبـطال الناظور و نوميديـا للتكواندو ، وجمعية وكسـان للتنمية والبـيئة ، و الـفرقة النحـاسية ، إضـافة إلى نـزلاء المؤسسة الخيرية .

وكـان لـنزلاء المؤسسة الخيرية خـلال الحفل المسـائي الذي أشرف على تنشيطه رئيس الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بـالريف الزميل محمد العلالي ، موعد مـع فقـرات متنوعة قدمها أبطـال محـليون في ريـاضة التكواندو و لوحـات تعبيرية و غـنائية أبدع في أدائها براعم جمعية وكسـان ، كـما أثث جنبـات هذا الـحفل المتميز الـفكاهي عبد الإلـه اليازيدي الملقب بعنتر.

وأسـدل السـتار على هذه الـتظاهرة التي جـاءت في إطـار إحتفـال الشعب المغربي بميلاد صـاحب السمو الملكي ولي العهد الأميـر مولاي الحـسن ، بإقـامة مأدبة عشـاء حضـر فيها أزيد من 800 مواطن و مواطنة ، يـنتمون للحقل الجمعوي و الإقتـصادي و السيـاسي ، هذا بالإضـافة لـرؤسـاء بعض المصـالح الخـارجية و بـاشا مدينة الناظور ، أشـادوا جمعيهم بـالمجهودات الجبـارة التي قـامت بها الجمعية المشرفة على تدبير المؤسسة الخيرية ، حيث أنها تمكنت في وقـت وجـيز من تحسين أوضـاع النزلاء و تمتيعهم بـجميع حقوقهم و متطلباتهم الـيومية .

يـذكر أن الأمسـية الختامية ، عـرفت كـلمة ألقـاها عضو الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بـالريف الزميل عبد المنعم شوقي ، وضع من خـلالها الحضور في صـلب الإحتفـال بـعيد ميلاد الأمير مولاي الحـسن الذي يـروم تأكيد التشبث بـأهداب العرش العلوي الشريف ، ونوه في ذات الوقت بالجهود المبذولة من لدن الجمعية الخيرية الإسلامية في سـبيل تحسين الظروف المعيشية للنزلاء ، ودعـا مختلف الفاعلين الإقتصادين والأعيـان المحليين إلى الإلتفاف على المؤسسة و دعمها من أجل ضـمان صيرورتها الـيومية .

*الإتحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بـالريف – الجيلالي الخالدي – سفيان السعيدي ـ إلياس حجلة

















































1.أرسلت من قبل kmm في 11/05/2012 01:24
شكرا لموقع ناضور سيتي موقع الأول في الناضور.اقول لساكنة النا ضور اقسم بالله العظيم ان هذه الجمعية جمعية منافقين وكذابين بامتياز وأقول لكم لماذا ؟اكثر من 90في المائة لم يستفدوا من الختان.. وكلهم استغربوا هذه الدعوة من الجمعية ولم تستفدهذه الفئة المعوزة












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة