المزيد من الأخبار






الجماهير الهلالية تتشبث بمحمد مجعيط وتطالبه بالعدول عن قرار الإستقالة من رئاسة الفريق


الجماهير الهلالية تتشبث بمحمد مجعيط وتطالبه بالعدول عن قرار الإستقالة من رئاسة الفريق
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

الجماهير الهلالية تتشبث بمحمد مجعيط وتطالبه بالعدول عن قرار الإستقالة من رئاسة الفريق اثار تقديم رجل الأعمال محمد مجعيط استقالته من رئاسة فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم، الكثير من النقاش في الأوساط الرياضية، وخصوصا لدى الجماهير الهلالية العريضة، والتي تمني النفس بصعود ثالث على التوالي.

وعبر مجموعة من محبي الفريق الهلالي في مواقع التواصل الاجتماعي، بتشبثهم بمحمد مجعيط رئيسا للفريق، وطالبته بالعدول عن هذا القرار، والبقاء لقيادة سفينة الفريق، معللة ذللك بكونه وضع الفريق على سكته الصحيحة، وحقق خلالها الفريق نتائج اجابية مكنته من العودة للتنافس للرجوع الى القسم الاحترافي.

واكدت الجماهير الهلالية، انه منذ سنوات والفريق ينتظر رئيسا من طينة محمد مجعيط، يعيد البريق للفريق التاريخي لإقليم الناظور، وتفهمت حجم المسؤولية والضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها، معلنتا دعمها اللامشروط له.


كما طالبت الجماهير الهلالية من اعضاء المكتب، وجميع الغيورين دعم الفريق والرئيس محمد مجعيط، للاستمرار على تحقيق النتائج الاجابية، والمساهمة الفعلية في التسيير اليومي للنادي، وعدم ترك الفرصة للمتربصين بالفريق.

جدير بالذكر ان محمد مجعيط وخلال موسمين من قيادتة المكتب الاداري للهلال، تمكن الفريق خلالها من تحقيق الصعود، وعمل على توفير الظروف الملائمة للفريق التقني واللاعبين لتحقيق النتائج الاجابية.

وعلمت ناظورسيتي ان مجموعة من الغيورين، ومحبي الفريق، يقمون باتصالات من اجل اقناع رئيس الفريق بالعدول عن قرار الاستقالة، والاستمرار مع الفريق، خصوصا في هذه الظرفية الحاسة التي يعيشها الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح