المزيد من الأخبار






الجالية تشيد بالتغييرات التي عرفتها عملية مرحبا 2022 وبتسهيل الإجراءات بميناء بني أنصار


الجالية تشيد بالتغييرات التي عرفتها عملية مرحبا 2022 وبتسهيل الإجراءات بميناء بني أنصار
ناظور سيتي: بدر الدين أبعير _ محمد العبوسي

بعد توقف دام لأزيد من سنتين بسبب جائحة كورونا، قرر المغرب من جديد إطلاق عملية مرحبا لسنة 2022، وذلك من أجل استقبال المغاربة المقيمين بالخارج الراغبين في قضاء عطلتهم الصيفية داخل وطنهم.

وللوقوف على أهم التغييرات التي لمسها أبناء المهجر في عملية مرحبا لهذه السنة، إرتأت كاميرا ناظور سيتي، استفسار العديد من أفراد الجالية عن أبرز ما ميز هذه العملية خلال هذه السنة.

وفي هذا الصدد، أكد عدد من المغاربة المقيمين بالخارج الذين قضوا عطلتهم الصيفية داخل المملكة، والذين دخلوا المغرب عبر ميناء بني أنصار، على أن عملية مرحبا 2022 تمت في ظروف أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها ملائمة ومناسبة.


وأضاف المصرحون في حديثهم لناظور سيتي، أنه على عكس السنوات الماضية، فقد تفاجأوا بالتحسن الكبير الذي شهدته عملية مرحبا لهذه السنة.

وأعربت المصادر ذاتها، عن إشادتها الواسعة بالتسهيلات التي منحت لهم في إطار هذه العملية، مبرزين، أن إجراءات الدخول كما إجراءات الخروج من ميناء بني أنصار كانت في غاية السهولة.

وأجمع المتحدثون، على أنه لم تكن هناك أية صعوبات أو عراقيل تذكر أثناء دخولهم التراب الوطني عن طريق ميناء بني أنصار، وكذلك عند خروجهم.

كما أشاد المسافرون بالجهود الكبيرة المبذولة من طرف السلطات العاملة بالميناء، وبدورها الكبير في إنجاح عملية مرحبا 2022.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح