NadorCity.Com
 


التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تطلق الحلة الجديدة لموقعها الالكتروني


التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تطلق الحلة الجديدة لموقعها الالكتروني
ناظور سيتي : بلاغ صحفي

ستطلق التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية الحلة الجديدة لموقعها الإلكتروني يوم 8 أكتوبر2012 باللغتين العربية والفرنسية، وذلك في إطار سعيها الدائم لتحسين خدماتها وتسهيل الولوج إليها استجابة لتطلعات منخرطيها، حيث سيمكن الموقع المنخرطين من الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بخدمات التعاضدية العامة وشروط الاستفادة منها، وكذا عنوانين وأرقام هواتف جميع المندوبيات والمكاتب الجهوية التعاضدية العامة.

هذه البوابة، التي تنتمي إلى الجيل الجديد و تستعمل آخر تكنولوجيات الويب، توفر شروطا أفضل للبحث وتبادل المعلومات والوثائق، رغبة من التعاضدية العامة في توفير سهولة الاستخدام والتصفح بما يتيح الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة وبأسرع وقت ممكن.

وستمكن الحلة الجديدة للموقع الإلكتروني المنخرطين من إرسال شكاياتهم عبر الانترنيت إلى التعاضدية العامة ليتم معالجتها من طرف الوحدة التي أحدثتها وطورتها التعاضدية العامة حتى تستجيب لتطلعات منخرطيها وتطور أدائها. كما يمكّن الموقع المنخرطين من تحميل الوثائق التي قد يحتاجونها؛ من قبيل أوراق العلاجات أو حتى استمارات طلب الانخراط أو طلب الاستمرار في الانخراط بعد التقاعد.

ويأتي إطلاق الحلة الجديدة للموقع بعد مصادقة المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية المنعقد بالرباط يوم 17 غشت 2012 على ذلك، حتى يتماشى مع روح الدستور فيما يتعلق بحق المواطنين في الولوج إلى المعلومة، وكذا تماشيا مع ميثاق الشرف الذي وقعه المجلس الإداري للتعاضدية العامة والذي يجعل المنخرط في صلب اهتماماته.













المزيد من الأخبار

الناظور

جمعية "ماسينيسا" تواصل تأطير شابات أزغنغان في موضوع التمكين السياسي ودعم المشاركة الديمقراطية للمرأة

التحاليل المخبرية تؤكد إصابة عون سلطة وموظفين بباشوية سلوان

الشرادي يوضح بخصوص سحب جماعة الناظور لرخصة بناء عمارة سكنية منها

خفر السواحل الإسباني "ينقذ" حراكة بينهم نشطاء في حراك الريف

الناظور يسجل حالة وفاة بكورونا ويتصدر أقاليم جهة الشرق في عدد الإصابات خلال 24 ساعة الماضية

والدة شخص أصيب برصاص الشرطة تطالب من الحموشي إنصاف ابنها

هيئة حقوقية تكشف تفاصيل إطلاق النار على شخص بزايو وتعلن لجوءها إلى القضاء لمتابعة الشرطة