التجمع الوطني للأحرار بالناظور ينفي منح تزكيات الترشح للانتخابات


التجمع الوطني للأحرار  بالناظور ينفي منح تزكيات الترشح للانتخابات
ناظورسيتي: علي كراجي

نفى صالح العبوضي، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالناظور، الأخبار المتداولة حول منح التزكية لمجموعة من الأشخاص من أجل ترشحهم في الانتخابات الجماعية والبرلمانية المقبلة على مستوى الدوائر المحلية.

وقال العبوضي، في بلاغ توصلت به "ناظورسيتي"، الاخبار التي نشرتها مجموعة من المواقع الإخبارية المحلية والجهوية والتي تشير الى تزكية حزب التجمع الوطني للاحرار بالناظور لبعض الفعاليات السياسية بالاقليم للترشح للاستحقاقات الانتخابية الخاصة بمجلس النواب، لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت التنسيقية الاقليمية بالناظور، أنها تنفي نفيا قاطعا هذه الأخبار، مبرزة ان القيادة الاقليمية للحزب ستعلن عبر قنواتها الرسمية عن لوائح المرشحين الذين سيختارهم الحزب بعد التداول الديمقراطي في الطلبات المتوصل بها الراغبة في الترشح لمختلف المجالس المنتخبة،والتي سيتم البث فيها عبر اللجان المختصة التي اقرها القانون الاساسي للحزب.


واعلن البلاغ نفسه، ان حزب التجمع الوطني للاحرار منفتح على مختلف الوجوه والفعاليات السياسية بالاقليم التي تحمل هم تنميته وتسعى الى تبوئه مكانة مهمة على الصعيد الجهوي والوطني .

و أضاف "اذ تحيي التنسيقية كافة مناضليها بالاقليم وترحب بالوافدين الجدد،كما تجدد التنسيقة التزامها بالخط الذي رسمه الحزب وبمختلف الآليات التي تم تسطيرها للاعداد للانتخابات المقبلة بتنسيق تام مع عزيز اخنوش تحت اشراف الاخ محمد اوجار المنسق الجهوي للحزب،وبمواكبة يومية من عبد القادر سلامة عضو المكتب السياسي".

جدير بالذكر، أن مجموعة من الأخبار، انتشرت أخيرا حول انضمام عدد من المنتخبين ورجال الأعمال بالناظور إلى حزب التجمع الوطني للأحرار من أجل الحصول على تزكية المشاركة في الانتخابات الجماعية والبرلمانية، ضمنهم أشخاص ينتمون لتنظيمات سياسية أخرى برسم الولاية الحالية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح