البرلماني الطيب البقالي يطالب وزير الداخلية بالإسراع في إحداث مراكز الأمن الوطني بالدريوش


البرلماني الطيب البقالي يطالب وزير الداخلية بالإسراع في إحداث مراكز الأمن الوطني بالدريوش
ناظورسيتي | متابعة

وجه الطيب البقالي، المستشار البرلماني، وعضو المجلس الإقليمي للدريوش، سؤلاً كتابيا، لوزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، حول إنشاء مراكز الأمن بإقليم الدريوش.

وطالب البقالي وزير الداخلية، الإسراع في إحداث مراكز الأمن الوطني بإقليم الدريوش، قصد استتباب الأمن، والتخفيف من عبئ تنقلات المواطنين صوب مراكز الأمن بالناظور.

وأشار البقالي ضمن ذات السؤال أن إقليم الدريوش يُعتبر من الأقاليم المهمة بجهة الشرق، والذي تم إحداثه سنة 2009، إلا أنه لا زال من الناحية الأمنية تابعا لإقليم الناظور.

وأضاف المستشار البرلماني، الطيب البقالي، أن ساكنة إقليم الدريوش، تتطلع أن يزود إقليهم بمراكز الأمن الوطني على غرار باقي أقاليم الجهة، حتى لا تتفشى الجريمة.




1.أرسلت من قبل المنصوري من اولا بوبكر في 08/09/2018 09:11 من المحمول
السي البقالي اين الاموال التي اخذتها من جمعية ايرواو في هولندا لم نعد نسمع اي شيء عنها واين صرفت وعن جمعية الصداقة والتنمية لم نسمع عنها شئ للتذكير المبلغ الذي توصل به الطيب البقالي هو 62 مليون سنتيم والف درهم ونحن لدينا شهادة التوصيل موقعة.

2.أرسلت من قبل hoceima في 08/09/2018 11:53 من المحمول
اش خاصك العريان الخواتم بنادم طالعوه البرلمان باش اجيب شي نفاع بحال الخدمة بحال الصحة المشارع البنية التحتية الشوارع الواد الحار المدارس الخ .هو كيطالب بالمخزن تناقض كبير. صدقوا حينما قالوا إقليم الدريوش إقليم قروي بامتياز. في كلشي.

3.أرسلت من قبل مواطن صالح في 08/09/2018 16:53
نطالب من وزير الداخلية بإحداث مفوضية للشرطة في سلوان

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح