الاشاعة تقتل النوري مرة أخرى.. والعائلة غاضبة من الخبر


ناظورسيتي: متابعة

نفت مصادر مقربة من عائلة الدولي المغربي "عبد الحق نوري"، الأخبار التي روج لها مغاربة على صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة اللاعب المذكور متأثراً بمضاعفات قلبية نتيجة الغيبوبة التي دخلت فيها منذ ازيد من سنة.

خبر وفاة "عبد الحق نوري" الذي تبادله مئات المغاربة على صفحاتهم بموقع فايسبوك، لم تذعه أي من القنوات والصحف الهولندية التي تتبع حالة الدولي المغربي منذ تدهور وضعه الصحي، وأضاف مصدر آخر "العائلة سئمت من مثل هذه الأخبار الكاذبة وتدعو إلى تحري الحقيقة قبل التسرع إلى نشر الإشاعات ".

وكشف المصدر نفسه، غضب أسرة عبد الحق النوري من الإشاعات التي يتناقلها المغاربة عن ابنها، فعوض تكثيف الدعاء لشفائه هناك من يستغل حالته الصحية في الترويج لصفحات على مواقع التواصل بغرض جلب المزيد من المتتبعين، يضيف المتحدث.

وكانت بعض الصفحات والمواقع المغربية، أعلنت قبل أسبوع، عن وفاة لاعب نادي أياكس أمستردام، عبد الحق النوري، صاحب الأصول المغربية، بعد أزمة صحية ألمت به،.

وفي وقت سابق، نقل موقع "جول" العالمي المختص بأخبار كرة القدم، أن اللاعب عبد الحق النوري لن يتمكن مجددًا من لعب كرة القدم.

يذكر أن اللاعب عبد الحق النوري تعرض لأزمة صحية، في صيف 2017، خلال مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفيردربريمن الألماني داخل الملعب، مما أسفر عن فقدانه الوعي واحتاج ل لإخراجه من المكان.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح