NadorCity.Com
 


الاستخبارات الأمريكية: المغرب من أسوء البلدان التي يمكن أن يولد فيها الانسان


صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
نزهة بركاوي

صنفت دراسة أمريكية أنجزتها وحدة الاستخبارات الأمريكية المغرب ضمن أسوء البلدان التي يمكن ان يولد فيها الإنسان حسب مضمون التقرير الذي نشرته جريدة "الواشنطن بوست" وذلك من بين 80 بلدا في العالم شملتها الدراسة المذكورة، اعتبارا ل11 متغيرا لتحديد "البلد الذي سيوفر أفضل الفرص لحياة صحية، آمنة ومزدهرة في السنوات المقبلة".

كما تضمنت الدراسة نفسها عدة نفسها عدة بيانات تهم أساسا "جودة الحياة" والتوقعات الاقتصادية لعام 2030 في الدول موضوع الدراسة ومجموعة الانتظارات لأي مواطن من قبيل معايير الصحة، والفرص الاقتصادية، والحريات السياسية.

وقد أخذت الدراسة نفسها بعين الاعتبار مسألة المساواة بين الجنسين، والأمن الوظيفي (بيانات معدلات البطالة) معدلات الجريمة العنيفة والمناخ.













المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه