الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يجتمع مع رئيس الجماعة رفيق مجعيط


ناظورسيتي: متابعة

في إطار انشطته التواصلية وانفتاحه على مختلف المؤسسات بالاقليم، انعقد بمقر جماعة الناظور، اليوم الخميس 3 دجنبر الجاري، اجتماع جمع رئيس المجلس الجماعي رفيق مجعيط، بوفد من الاتحاد الاقليمي لنقابات الناظور برئاسة الكاتب الإقليمي ربيع مزيد.

بعد تقديمه لأعضاء المكتب، أكد الكاتب العام في مداخلته بأن المكتب الحالي مكتب مسؤول استطاع بكل جدارة واستحقاق أن يقود عملية التصحيح وأن يستعيد المصداقية من جديد للاتحاد المغربي للشغل، وأن عمله الجاد والمسؤول يروم من خلاله المشاركة في تنمية هذه المدينة،.

وأكد المزيد، أن النقابات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل تدرك التحديات التي تواجهها، وتسعى لتكون رافعة حقيقية لاستكمال التنمية، وبأن المشاكل الموجودة والطارئة بامكان التعاون والتنسيق أن يحلها سويا حتى لا تتراكم وتصبح عقبة حقيقية.


وذكر كنموذج لهذه المشاكل ما يعاني منه قطاع الطاكسيات الكبيرة جراء غياب المرافق الصحية ببعض المحطات داخل المدينة، وكذا حل مشكل تجمع مياه الأمطار بهذه المحطات، الشيء الذي تفاعل معه السيد الرئيس بإيجابية وقام باتصالات في حينه ووعد بحل هاته الاشكالات في أقرب الاجال، نفس الشيئ قام به عندما استمع لتدخل حول قطاع كازاتكنيك حيث تعهد الرئيس بالاجتماع مع المكتب النقابي للقطاع للاستماع إلى تفاصيل المشاكل ليجد لها حلا مع المعنيين بالامر.

كما تناول الوضعية المالية لمجموعة من العمال العرضيين واكد انه سوى وضعهم المالي، وتعهد لحل مشكل استمراريتهم في العمل وإرجاع الموقوفين.

و كان اللقاء فرصة لتحديد مجموعة من اللقاءات المستقبلية، مع مجموعة من القطاعات للاطلاع على ملفاتها المطلبية ومعالجتها بكل مسؤولية.

وفي الأخير أبدى الرئيس استعداده الكامل للتعاون مع الاتحاد المغربي للشغل بالناظور كمؤسسة نقابية جادة ومسؤولة وأكد على إبقاء التواصل بشكل مسترسل مع الكتابة الإقليمية للاتحاد قصد التغلب على جميع المشاكل.

بدوره ثمن الكاتب الإقليمي هذه المبادرة الطيبة وهذا التجاوب البناء من طرف الرئيس وأبدى له استعداد جميع أعضاء المكتب وقطاعاته للتعاون البناء خدمة للطبقة العاملة وعموم ساكنة المدينة.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح