NadorCity.Com
 


الأنتربول يطيح بمافيا إيطالية تهرب السيارات الفارهة الى المغرب


الأنتربول يطيح بمافيا إيطالية تهرب السيارات الفارهة الى المغرب
متابعة

تمكنت عناصر الأنتربول بالرباط بتنسيق مع نظرائهم بالعاصمة الايطالية روما من تفكيك شبكة "مافيا" تقوم بتهريب السيارات الفارهة من ايطاليا الى التراب المغربي.

وفي التفاصيل، نقرأ في جريدة أخبار اليوم الصادرة غدا الثلاثاء، أن الانتربول نجحت في الإطاحة بعناصر الشبكة الخطيرة، التي تعمل على تهريب السيارات الفارهة المسروقة من التراب الايطالي الى داخل المغرب عبر ميناء طنجة المتوسطي.

وحسب المصادرنفسها، فإن عدد أعضاء الشبكة الى حدود الآن بلغ 5 اشخاص، ويبقى العدد مرشح للإرتفاع في ظل استمرار التحقيقات مع افراد هذه المافيا، التي جل عناصرها من جنسية ايطالية، في حين يوجد بينهم مغربيين فقط.

وعلم من مصادر امنية، أن جميع عناصر الشبكة تم اعتقالهم وإحالتهم على النيابة العامة، بتهمة التهريب الدولي والتزوير واستعماله.

وبدأت القصة باعتقال إيطالي بعد التأكد من أن سيارته مسروقة، ليفيد لعناصر الانتربول أثناء التحقيق معه، بأنه ما هو إلا عضو في شبكة نشيطة في تهريب السيارات المسروقة من ايطاليا باتجاه المغرب، وافاد أن الشبكة قامت بتهريب عدد كبير من السيارات الفارهة ونجحوا في ادخالها الى المغرب عبر ميناء طنجة المتوسطي..

وجرى التنسيق بين عناصر الانتربول بايطاليا للتأكد من وجود شكايات تفيذ بسرقة بعض السيارات، فتبين لهم أن العديد من الشكايات وردت في الأمر.













المزيد من الأخبار

الناظور

عائلة الفقيد الراحل السيد محمد امعنان الشامي تشكر جموع المعزين

طقس الجمعة.. زخات رعدية وسحب غير مستقرة بعدد من جهات المملكة

ابحروا من سواحل الريف على متن 3 قوارب.. خفر السواحل الإسباني ينقذ العشرات من المهاجرين السريين

محمد البوديحي يقدم ترشيحه لانتخابات المجلس الإقليمي وكيلا للائحة الصدق

تحليل.. هل تخلت الأحرار عن رئاسة جماعة الناظور أم هي مجرد مناورة لتشتيت تحالف سليمان ازواغ

مرشحون بسلوان يطعنون في نتائج الانتخابات أمام القضاء بعد تحميلهم السلطة مسؤولية هزيمتهم

الحركي الشاب هشام فكري يقترب من حسم سباق رئاسة جماعة بني انصار