NadorCity.Com
 


الأمن الإسباني يهشم رأس طفل قاصر لا يتجاوز عمره 14 عاما بمعبر بني أنصار


الأمن الإسباني يهشم رأس طفل قاصر لا يتجاوز عمره 14 عاما بمعبر بني أنصار
ناظورسيتي:

بعد تدخل النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالناظور من جديد ضد رئيس جمعية الريف الكبير لحقوق الإنسان بإيعاز من الأمن الوطني المغربي حول حيثيات رشق المحتل الإسباني بالحجارة بباب مليلية وذلك بدون أي شكاية من الطرف الإسبان نفسهم في وقت لم يتجاور الأربعة أيام عن وقوع النازلة، قام اليوم الأحد عند الساعة 20:00 الأمن الإسباني بتهشيم رأس طفل قاصر لا يتجاوز عمره 14 سنة بمعبر بني انصار.

وقد حلت بعين المكان سيارة الاسعاف التي نقلت الطفل المصاب صوب المستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الأولية جراء ما لحق به من جروح على مستوى رأسه على يد الآلة القمعية الإسبانية.

ولم تتدخل أية جهة لمساعدة وإسعاف الطفل المصاب، ما عدا بعض المواطنين وجمعية حقوقية أشرفت على الوقوف إلى جانب الطفل طيلة المرحلة التي أعقبت الاعتداء.

جمعية الريف لحقوق الإنسان ستنتظر أربعة أيام كاملة إن لم تقم السلطات القضائية الإسبانية الاستماع للعنصر الأمني الإسباني والإتحاد ألازم فيه، ستكون الجمعية ملزمة بتحريك ملف الإعتداء على هذا القاصر دوليا ضد الشرطي الإسباني كما ندين التضييق الذي تقوم به النيابة العامة و الأمن الوطني المغربي على المدافعين عن حقوق الإنسان.



























المزيد من الأخبار

الناظور

توضيحات حول مشاكل رخصة السياقة الجديدة وعروض للنجاح من مؤسسة الأمانة لتعليم السياقة بالناظور

مؤسسة بلسان تعرض حصيلة شهر من الأنشطة الموازية لتلاميذها

في سابقة بالناظور مسجد يفتح صناديق التبرعات على يد الأطفال والمصلين

"الصهيون يطلع برا" نداء المصلين عقب صلاة الجمعة بالناظور

تعزية لعائلة الجايحي في وفاة فقيدتهم

مسجد مولاي بوشتة فرخانة يختتم أنشطته القراَنية بأمسية مهيبة

تحقيقات الدرك تكشف عن هوية ضحية جريمة إحدادن