NadorCity.Com
 


الأشهبي يغادر شباب الدريوش والفريق ليس بخير


الأشهبي يغادر شباب الدريوش والفريق ليس بخير
نوح الوكيلي- الدريوش

اذن بعد 9 جولات من التباري قدم خلالها فريق شباب الدريوش عروضاً مرضية بقيادة مدربه المغادر محمد الأشهبي، مكنته من إحتلال مراتب متقدمة في ترتيب المجموعة، يبدوا أن الفريق الأن يواجه مشاكل متراكمة قد تعصف بأدائه وتجهض كل المجهود الذي بُذل.

مدرب الشباب المستقيل برر قراره بغياب بيئة مساعدة للعمل خصوصاً فيما يخص اللاعبين الذين يغيب معظمهم عن التداريب بل وعن المباريات وهو ما بدى جلياً خلال المباراة الأخيرة التي خسرها الشباب في الخميسات، وهو الغياب الذي كان موضوع اجتماع مغلق عقدته ادارة الفريق مع اللاعبين الغائبين وكلهم محليون حيث –وحسب مصادر مطلعة- بدى الإنقسام جلياً بين من اشترط تسديد مستحقاته للعودة للتداريب ومن طالب بمغادرة الفريق ومنهم من لم يحظر من أساسه، وهو الإجتماع نفسه الذي طلب فيه الأشهبي إعفاءه، وهي خطوة إذا كانت فعلاً للأسباب التي ذكرها، تبقى مبررة بالنظر للنتائج التي قد تترتب عن العمل في هكذا جو وبالتالي تحمله للقدر الأكبر من مسؤولية النتائج التي لن تكون سوى تجلي لهذا الجو.

مغادرة الأشهبي ورغم كونها تعني خسارة إطار إنجازاته تعرفه، لكنها ليست المشكلة الوحيدة فهناك إشاعات حول مغادرة لاعبين أخرين أساساً كان قدومهم بسبب تواجد الأشهبي، أكثر من ذلك فالمشكلة أعم في ضل حالة الانقسام وعدم الإنسجام التي تسود الفريق وهو ما يعني الأسوء ونحن لم ننه حتى الدورة الأولى من البطولة.

كلها تحليلات ستكشف الجولات القادمة عن مدى دقتها، وأول إختبار سيكون بداية هذا الأسبوع عندما يستقبل الشباب الذي سيقوده الإطار المحلي والمساعد السابق للأشهبي سعيد الوكيلي، فريق نجاح مكناس، ايً كانت النتائج فالفريق يحتاج لتدخل سريع وحاسم ليكمل كما بدأ وطبعاً بتحمل الجمهور قسط من المسؤولية.



1.أرسلت من قبل brahem_kichouhi في 11/12/2009 13:37
salam fa almodareb se al chhabi kan falmostawa al matlob n9ol rade ekon en chaa allah modareb falkafaat 3aliya falams alkareb en plus alah ralab fa al fare9 achabab 3ando kafaat 3aliya bmteyaz natmana ekon 3inda hosn aljami3 kadalik sayed arais se hafed lawkili wa chokran liljami3

2.أرسلت من قبل شبابي حزين جداًً في 11/12/2009 13:41
خسارة كبيرة للفريق يتحملها أولا وأخيرا اللاعبون الغائبون الذين وفي حالة تراجع الفريق سيحاسبهم الجمهور. والله الى حشومة عليهم الفريق كانغادي بخير وعلى خير علاش داروا العمود فالرويضة

سعيد أنالا أرى أنه سيقدم الكثير اللهم اذا كان استفاد من عمله مخع الأشهبي .. لنا تجربة سابقة معه
شبابي حزين جداًً

3.أرسلت من قبل amajod في 11/12/2009 14:48
idafatan lima doukira sabikan hawla assbab moughadarat alachhabi waba3d alla3ibin,adounno chakhssyan
makama bihi ba3d alafrad min annahda albarkania fi akhir moubara lahoum bi driouch wallati jarro min hounaka hazimatahoum b 1-0.
tassarrabat ma3loumaat anna haoulai alafrad kaddamo ighraaat lilachhabi,wakada ba3d alla3ibin.
wallaho a3lam youmkin lihada kad athara fi ba3d alla3ibin almahzouzati achakhssya,moun3adimi addamir 3ala alfarik.
amma ida kana addafi3 hwa mousstahakkatihim linakoun mounssifina lihaoulai fa3ala almaktab an yakouma bidawrihi fi hada almajaal.
wassalam, mimoun amajod, holland

4.أرسلت من قبل mtalssa bilgika في 11/12/2009 15:51
awalan asi noh chkon kalak fari9 mrahch mazian chno had tkharbi9 li katktab tb9a tha9a98 lawal o3ad ktab lfari9 rah fi ahssan hala ogadi ijibo 4 dyal l3aba mn bara

omatb9ach taktab bili machatch nta bayna fik ila 3onssori dagyia n9azti lmogadra lakhbar mazal maban walo wach gadar wla mazal gadi yarja3

5.أرسلت من قبل kaka. في 11/12/2009 17:28
tadakaro hada alhiwar:
1 سيدي الكريم مرحباً بك، نغتنم فرصة الحوار وننقل لكم هماً بات يؤرق جمهور الشباب حول إشاعة مفادها أن المدرب وبعض اللاعبين قد يغادرون الفريق قريباً بعد أن تلقوا عروضاً مغرية من إحدى الفرق، ما تعليقكم؟

هذه ليست إشاعة وانما حقيقة، القصة بدأت خلال المباراة التي جمعتنا بالدريوش مع فريق النهضة البركانية في الدورة السادسة وهو الفريق صاحب العرض والذي أعجب بمدرب الشباب السيد محمد الأشهبي وبعض اللاعبين وعرضوا عليهم الإنظمام لهم.fahada howa sabab mogadarat almodarrib linnadi.al3ard almoghri.3ala ayein fachokran lilachhabi idhab hayto cheet.wamarhaban bik fi driouich haytoma cheet.tahiya liljami3,fsanido achabab mahma kanat almachakil.ida dahaba modarib sayati modarrib.

6.أرسلت من قبل mouhamed في 11/12/2009 21:24
chaba driwache khasoum chimodarib ikon 3ando al khibra

7.أرسلت من قبل k.anass في 12/12/2009 20:39
يجب علينا ان نكون شيئ ما واقعيين فنحن فريق شباب الدريوش انطلق من القاعدة انطلاقة خاطئة بدلا ان نهتم بالطاقات المحلية وان ننميها من أجل مستقبل الفريق ذهبنا إلى استيراد لاعبين يكلفون الفريق ميزانية كبيرة مما يجعل الفريق مهدد بالإنهيار في اي لحضة ولهذا على كل من هو مسؤول على هذا الفريق ان يتحمل مسؤوليته ويعرف حق المعرفة الأخطاء الجسيمة التي يرتكبها وبصفتنا كغيورين على هذا الفريق نتمنى من العلي القدير ان يحفضى هذا الفريق من اي مكروه.

8.أرسلت من قبل عبد الفتاح من الدريوش في 13/12/2009 20:31
هاذا ما نخاف من وقوعه ألى وهو تشتت الفريق؛ الاشهبي أصبح من الماضي ؛فالنفكر في المستقبل.



عبد الفتاح من الدريوش

9.أرسلت من قبل amine في 14/12/2009 14:50
اود ان اتقدم بخالص شكري و جزيل امتناني للاخوة الساهرين على هذا الموقع المحترم اولا لإتاحة لي هذه الفرصة الغالية من أجل التواصل مع جمهور .الشباب الدريوش و هذا امر اسعدني كثيرا. كما لا يفوتني هنا ان اشكر كل من ساهم في إثراء هذا النقاش من المتدخلين الفاضلين بأسئلتهم المحترمة. فشكرا للجميع و وفقكم الله انتم الساهرين على هذا الموقع لخدمة الرياضة في مدينتكم و في منطقة الريف عموما amine skouri












المزيد من الأخبار

الناظور

هذا توقيت أداء صلاة عيد الأضحى بإقليم الناظور

يهم تلاميذ الناظور الراغبين في الدراسة بالخارج

اجتماع طارئ لاتحاد الشغالين بالناظور والدريوش يستنكر أوضاع عمال "الكرامة روسيكلاج"

سوق الأضاحي بأزغنغان يشهد ارتفاعا في الأسعار.. وهكذا كان إقبال المواطنين

"سدريا" تقدم خرفان العيد المستوردة من إسبانيا بأسعار مميزة في إقليمي الناظور والدريوش

استعدادا للتصحيح.. أوراق مترشحي الباكالوريا بالناظور تنقل إلى المركز الإقليمي للامتحانات

شاهد.. حملة أمنية واسعة بالناظور قبل حلول عيد الأضحى