NadorCity.Com
 


افتتاح دوري "ثويزا" الأول بجماعة بني سيدال الجبل


افتتاح دوري "ثويزا" الأول بجماعة بني سيدال الجبل
ناظورسيتي | زكرياء الورياشي


تم عشية يوم أمس الخميس 17 ماي الجاري افتتاح الدوري الكروي الإقليمي "ثويزا" في دورته الأولى المنظم من طرف الجمعيتان "ثرلي" و"إيصوراف" تحت شعار "الرياضة ببني سيدال رهان التنمية البشرية" وذلك بالمركب الرياضي ببني سيدال الجبل .

وقد عرف النشاط حضور مجموعة من المسؤولين المحليين ممثلين في رئيس المجلس القروي بالجماعة وقائد القيادة إلى جانب عدد من المستشارين وبعض الفرق المشاركة وعدد هام من المشجعين الذين حضروا لمتابعة ومساندة فرقهم.

وقد جمعت المباراة الافتتاحية بين فريق بني سيدال ونظيره فريق بني أنصار، وفي كلمة له قال رئيس جمعية "ثرلي" أن مثل هذه المبادرات تساهم بشكل أو بآخر في تحفيز الروح التنافسية الشريفة والرياضية وتنمية الأخلاق لدى الشباب وأيضا النهوض بقطاع الرياضة في الجماعة.

وتجدر الإشارة أن هذا العرس الرياضي الممتد من 15 ماي الجاري إلى أوائل يونيو لقي إقبال كبير من خلال مجموعة من المستفدين منه والساكنة المرحبين بمثل هذه المبادرات الحسنة .















1.أرسلت من قبل jawad في 19/05/2012 22:55
salam o3likom awalan achkoro lajna lmondama sarahatan kanat lmobara 9awiya bayna fari9ayb bnisidal wa bninsar kana lhares bninsar 9awiyan jidan sanawajih so2al lilhares bninsar a9olo laho momkin nmra dyalk wache katchad kware wala katchad dali3 omilon gha nhtajak mali yawsal wa9t dali3 omilon gha nsoni 3lik achdak lhares ?????












المزيد من الأخبار

الناظور

تخرج الفوج الثاني من ورشة الخاصة بالخياطة والطبخ بجماعة بوعرك

توقيف عصابة خاصة بالتنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس بالناظور

شاهدوا.. الفنان جوهان نوري يصدر أغنية "ماي بيوتيفل"

حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور

إصابات جديدة بكورونا في الناظور ترفع العدد الإجمالي إلى 4668 حالة منذ انتشار الوباء

مستشفى "الحسني" بالناظور يستقبل فتاة عشرينية في حالة حرجة بسبب تناولها لسم الفئران

النائبة البرلمانية ليلى أحكيم تتهم أكاديمية التربية والتعليم بالشرق بـ"التحايل" في ملء منصب المدير الإقليمي بالناظور