NadorCity.Com
 


افتتاح أول خط جوي يربط بين مدينتي دوسلدورف بألمانيا ومراكش


افتتاح أول خط جوي يربط بين مدينتي دوسلدورف بألمانيا ومراكش
حطت بعد ظهر يوم السبت بمطار مراكش المنارة٬ طائرة قادمة من مدينة دوسلدورف الألمانية إيذانا بافتتاح أول خط جوي يربط بين ألمانيا والمدينة الحمراء.

وقدم على متن هذه الرحلة الجوية التي أمنتها طائرة من نوع "إيرباص أ 200/ 320" تابعة لشركة الطيران "لوفتانزا"٬ التي تعد من كبريات شركات الطيران في أوروبا٬ حوالي 105 مسافرين ضمنهم سبعة صحفيين ألمان ومسؤولين اثنين بالشركة٬ فيما ستتوجه الرحلة الثانية يوم الأحد في اتجاه برلين وعلى متنها 162 مسافرا.

ونظم٬ بهذه المناسبة٬ حفل استقبال على شرف الصحفيين الألمان ومسؤولي الشركة من قبل المجلس الجهوي للسياحة والمكتب الوطني للسياحة والمكتب الوطني للمطارات.

وستقوم الشركة ابتداء بتأمين رحلتين في الأسبوع انطلاقا من برلين ودوسلدورف في اتجاه مراكش ومن المدينة الحمراء في اتجاه المدينتين الألمانيتين يومي السبت والأحد.

وأوضح السيد محمد بحاج مدير مطار مراكش المنارة٬ في تصريح للصحافة٬ أن افتتاح هذا الخط الجديد يكتسي أهمية كبيرة حيث سيساهم في تقوية حضور مراكش كوجهة سياحية متميزة داخل السوق الألمانية٬ والرفع من تدفقات السياح الألمان خاصة نحو المدينة الحمراء٬ معربا عن أمله في أن يتم مستقبلا تأمين رحلات جوية يومية من قبل شركة "لوفتانزا".













المزيد من الأخبار

الناظور

مصابون بفيروس كورونا بالناظور يتساءلون عن عدم توصلهم بالدواء الخاص بالعلاج بمنازلهم

جمعية حي إشعالا والخطابي للتنمية بالناظور تكرم وجوها جمعوية نظير خدماتها الإنسانية

كورونا بالناظور.. حالتا وفاة وتعافي 40 مصابا من الفيروس خلال 24 ساعة الماضية

بني انصار.. ممتهنة تهريب معيشي تتحول إلى "شوافة" والسلطات لا تحرك ساكنا

كيف يمكن الحصول على رخصة التنقل للخروج والدخول إلى الناظور؟

تسريب أسماء المصابين بكورونا يهدد الحالة الوبائية بإقليم الناظور

هل ملاعب القرب في الناظور معنية بقرار الإغلاق؟