اعتقال متهمة مبحوث عنها بسبب تأجير غرف وشقق معدّة للدعارة بالناظور


ناظورسيتي -متابعة

ألقت عناصر تابعة للشرطة في مفوضية بني أنصار القبض على سيدة "هاربة" من العدالة بعد أن شكّلت موضوع مذكرة بحث بشأن استغلالها منزلا في بني انصار كوكر للدعارة، إذ كانت تجمع فيه أشخاصا من الجنسين وأحيانا بعض القاصرات لقضاء ليال حمراء وسهرات ماجنة، تتخللها كافة أنواع الموبقات، من معاقرة الخمرة إلى تدخين المخدرات، مقابل مبالغ مالية ..

وخلّف اعتقال المعنية بالأمر ارتياحا عميقا بين بين أوساط السكان، إذ كانت الموقوفة معروفة في بني أنصار بتأجيرها غرفا وشققا لأجل ممارسات لاأخلاقية خارج القانون. وقد اقتيدت المعنية بالأمر تحت تصفيات جميع الحاضرين تحية منهم لرجال الشرطة، الذين يبذلون قصارى جهدهم لمحاربة الفساد والجريمة والاتجار في المخدرات والاتجار في البشر واستغلال قاصرات.


وعلاقة بالموضوع، كانت مصالح الأمن المختصة في المدينة قد نفذت، مؤخرا، عددا من التدخّلات اعتقلت على إثرها مجموعة من ممتهنات الدّعارة في بعض الأماكن العمومية بمركز المدينة، في إطار تدخلاتها في عدد من النقط السّوداء في المدينة، تم خلالها اعتقال عدة بغايا بتهمة ممارسة البغاء والتحريض على الفساد و"اصطياد" الزبائن في شوارع المدينة.

وتندرج هذه التدخلات، بحسب مصالح الأمن، في إطار الحملات التمشيطية التي تشنها أجهزة الأمن المختصة لمكافحة أوكار الدعارة وتعاطي المخدرات في الناظور. وتُقابَل هذه الحملات باستحسان المواطنين، لكونها باعتبار أنها تهدف إلى تطويق ظاهرة الفساد في المدينة، خصوصا خلال فترة الطوارئ الصحية، كما تستهدف فئة كانت موضوع العديد من احتجاجات سكان الإقليم وشكاياتهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح