اعتقال الملاكم الريفي جمال بنصديق بتهمة الانتماء إلى منظمة إجرامية بهولندا


ناظورسيتي ـ متابعة

تمكنت الشرطة الهولندية من اعتقال الملاكم المغربي المعروف جمال بن صديق، في إطار تحقيقات حول شبكة إجرامية منظمة متخصصة في الاتصالات المشفرة.

وقد نقلت صحيفة AD الهولندية، أن محامي المغربي جمال بن صديق، البالغ من العمر حوالي 31 سنة، نفى أن يكون الاعتقال مرتبط بشبهة الإتجار في المخدرات، حيث قال أن الملاكم المغربي أوقف في إطار التحقيقات الجارية حول بيع أجهزة بإسم Sky ECC cryptophones .

وتعد هذه الأجهزة، حسب الصحيفة الهولندية التي نقلت الخبر، شائعة ضمن الجريمة المنظمة، و يمكن من خلالها إرسال رسائل مشفرة.

و ذكرت الصحيفة ذاتها أن الشرطة في هولندا وبلجيكا اعترضت في عملية كبرى ما مجموعه حوالي مليار رسالة إجرامية، و يشتبه انتماء جمال إلى هذه المنظمة الإجرامية.


يشار إلى أن البطل المغربي جمال بن الصديق كان قد أعلن عن الغاء النزال الذي كان سيجمعه مع الهولندي ريكو فيرهون في 30 من يناير الماضي بمدينة روتردام الهولندية بسبب الإصابة.

الملاكم المغربي حمال بن صديق ولد في بلجيكا من والدين مغربيين، منحدرين من الحسيمة بالضبط، ينتمي إلى فئة الوزن الثقيل، ويبلغ من العمر حوالي 31 سنة.

وكشفت وسائل إعلام هولندية أن المغربي جمال بن الصديق انسحب من مواجهة ريكو بعد تعرضه للإصابة، مما يعني تأجيل مباراة 30 يناير الجاري والتي كانت مقررة بين الطرفين.

ويعد تقرير انسحاب بن صديق نكسة كبيرة لعشاق الكيك بوكسينغ ، الذين كانوا يتطلعون إلى لعبة تكسير Glory 77 منذ شهور ، بحيث لن يكون بمقدورهم مشاهدة النزال الذي استأثر بإهتمام الكثيرين .

يُعد فيرهوفن البالغ من العمر 31 عامًا بطل العالم للوزن الثقيل منذ 2014 حيث دافع عن لقبه للمرة التاسعة والأخيرة منذ أكثر من عام ، عندما واجه بدر هاري وفاز عليه للمرة الثانية على التوالي .




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح