NadorCity.Com
 


اعادة انتخاب صلاح الدين مزوار رئيسا للتجمع الوطني للأحرار ومصطفى المنصوري يسرق الأضواء


اعادة انتخاب صلاح الدين مزوار رئيسا للتجمع الوطني للأحرار ومصطفى المنصوري يسرق الأضواء
الرباط | اسماعيل الجيراري


تم٬ فجر يومه الأحد 29 أبرلي الجاري، إعادة انتخاب السيد صلاح الدين مزوار رئيسا للتجمع الوطني للأحرار لولاية ثانية.وقد حصل السيد مزوار على 1928 صوتا مقابل 115 صوتا لفائدة منافسه السيد رشيد الساسي.

وأكد السيد مزوار٬ في كلمة بالمناسبة٬ أن "المؤتمر الوطني الخامس تميز بنقاش غني وشكل انطلاقة قوية للتجمع الوطني للأحرار كحزب واع بالتحولات التي يعرفها المجتمع٬ وكذا بالدور المنوط به المتمثل في ضرورة مسايرة هذه التحولات".

وأبرز أن المؤتمر أعطى إشارة قوية على انفتاح الحزب على الشباب والمرأة وعلى الكفاءات وكل الطاقات التي يزخر بها٬ مؤكدا أن هذا الإنجاز سيفتح آفاقا جديدة لكي يكون موقع الحزب متميزا في الحقل السياسي الوطني.

وأضاف السيد مزوار أنه "بخروج الحزب إلى المعارضة فإنه برهن على إدراكه لاختياراته كما ساهم في الوضوح السياسي٬ وهو ما تم تأكيده خلال هذا المؤتمر.
وإثر ذلك٬ صادق المؤتمر على لائحة أعضاء المجلس الوطني البالغ عددهم حوالي 800 شخص٬ كما تم انتخابهم على مستوى لأقاليم.

وقد تميزت المؤتمر الوطني الخامس لحزب التجمع الوطني للأحرار خلال الفترة الممتدة بين 27 و 28 أبريل، بحضور رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية السيد عبد الإلاه بنكيران ووزير الداخلية والأمين العام لحزب الحركة الشعبية السيد امحند العنصر وأبرز المناء العامون للأحزاب المغربية، وشهدت الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر دخول الشخصيات المذكورة رفقة القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحزب سابقا مصطفى المنصوري، العائد إلى الواجهة بعد مرحلة جفاء بينه وبين الرئيس الحالي للحزب.

ويجدر ذكره أن مؤتمر التجمع الوطني للأحرار شهد حضور وازن لقيادي وأعضاء الحزب المنحدرين من المنطقة الشرقية خاصة إقليمي الناظور والدريوش كما سجل إنظمام أزيد من 15 مستشار جماعي من إقليم الدريوش الذين خاضوا آخر إنتخابات بألوان حزبية أخرى.

ناظورسيتي واكب فعاليات المؤتمر الوطني الخامس لحزب التجمع الوطني للأحرار وأعد التقرير التالي بالصوت والصورة :



























































1.أرسلت من قبل youness في 01/05/2012 13:50
rkhbaya rass semana sogami thzrigh . arnhara edyiwad ra nadorcity

2.أرسلت من قبل nada في 01/05/2012 17:46
masab t3amlo chihaja rakom kadaokho 3ibadalah fikom richafaoui kono ssorahaa chhal ratab9aw katkadbo tobo ila lah 9abla antamoto

3.أرسلت من قبل beautemps في 01/05/2012 19:01
في رأيي كثرة الاحزاب يعني التفرقة وبهدا أصبحنا مشتتين كل واحد يلغي بلغاه كما يقال.هذه احزاب وهذه زوايا الى اين نحن ماضون؟تركنا ديننا وتبعنا هوى الغربيين وما يملى علينا من سياسة عوجاء وتبعية مفروضة.اتساءل كم حزبا لدينا في المغرب وماذا قدموا لنا وللبلد وحتى للامة الاسلامية؟

4.أرسلت من قبل محند في 01/05/2012 19:49
لم يسرق منصوري الاضواء وانما سرق اصوات الناخبين اما اضواؤ فقد خبت وانطفات محليا ووطنيا

5.أرسلت من قبل احمد في 01/05/2012 22:22 من المحمول
تحية لكل المناظلين الذين تكبدوا عناء السفر لحضور مءتمر الحزب سواء من اقليم الدريوش او اقليم الناظور والذين ساهموا بشكل فعال في اشغال المءتمر فتحية لهم على حضورهم الوازن.












المزيد من الأخبار

الناظور

أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأخينا الحسن بنموساتي القنصل العام للمملكة المغربية بوهران في وفاة زوجته الكريمة رحمها الله

العثور على جثة شخص قرب ميناء مدينة مليلية

محمادي بنعلي يوجه رسالة لساكنة بني انصار ويؤكد اسطفاف حزب النهضة في المعارضة

رجل الأعمال محمد رشيد يظفر بعضوية المجلس الإقليمي ويحقق نجاحا في أول مشاركة سياسية له

الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة أحمد المحمودي يحسم رئاسة المجلس الإقليمي للناظور

نشرة إنذارية تحذر من أمطار رعدية قوية بإقليمي الناظور والدريوش

خمسة لوائح تتقاسم مقاعد المجلس الإقليمي للناظور