استياء عارم اثر انقطاع خدمات الهاتف و الأنترنت.. واتصالات المغرب تعتبر العطب طارئا


ناظورسيتي: متابعة

اثار الانقطاع المفاجئ لخدمات الهاتف المحمول والثابت و شبكة الانترنت بصنفيها، طيلة ليلة أمس الخميس- الجمعة، استياء عارما بين المواطنين المغاربة لاسيما في أقاليم طنجة وتطوان والناظور ووجدة وفاس والرباط.. ومدن أخرى في باقي جهات المملكة، متهمين شركة اتصالات المغرب بالاستهتار بالزبناء.

وقد وجد ألاف المغاربة أنفسهم ممنوعين من استعمال شبكة الهاتف النقال و الانترنت منذ ليلة أمس الخميس إلى غاية صباح اليوم الجمعة، إضافة إلى ضعف شديد في الاتصالات السلكية واللاسلكية، ما أدى إلى عرقلة مصالح عدد هام من المواطنين.

وذكر مواطنون على شبكات التواصل الاجتماعي، أن هذا الانقطاع المفاجئ تسبب لهم في خسائر مادية جسيمة كما أنه عرقل مصالح العديد من المؤسسات نظرا لمنعها من الولوج إلى خدمات بعض المواقع الالكترونية الضرورية.

من جهة ثانية، اكتفت "اتصالات المغرب" ببلاغ مبهم لتوضيح ما حصل، أشارة إلى مغالطات متعلقة بمدة الانقطاع الذي دام أزيد 6 ساعات في وقت قالت فيه الشركة المعنية انه ابتدأ من 23.55 إلى غاية 3.15 صباحا.

ولم تحدد شركة اتصالات المغرب سبب الانقطاع، مكتفية على حسابها الرسمي في موقع فيسبوك، بالقول ’’الانقطاع كان طارئا، ووقع بمدينة تطوان‘‘.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية