المزيد من الأخبار






استقالة 6 أعضاء من مجلس جماعة العروي


ناظورسيتي: متابعة

قدم ستة أعضاء بالمجلس الجماعي للعروي، استقالتهم، وذلك لأسباب مرتبطة حسب مآخذهم بعدم اقتناعهم بالطريقة التي باتت الجماعة تدبر بها الشأن المحلي.

ويتعلق الأمر، بكل من محمد العزاوي، رشيد العيساوي، ميلودة بتاته، نجاة غدي، عبد الحميد العناني، وصالح المرابط، وقدمت استقالتهم في وثيقة موحدة وجهت إلى رئيس المجلس الجماعي للعروي.

وقال المستقلون، إنهم يريدون التخلي عن مهامهم والاستقالة من المجلس لعدم قناعتهم الراسخة عن تسيير هذا الأخير الذي "لا يرقى إلى تطلعات الساكنة منذ تاريخ انتدابه".


وأضاف الموقعون على الاستقالة، أنهم حاولوا كثيرا وبشكل جدي حث المجلس على خدمة مصالح الساكنة، لكن "العشوائية في التسيير واتخاذ القرارات كانت هي السائدة دون احترام الحس بالمسؤولية".

وجاء ذلك، في وقت كان قد قدم فيه رئيس المجلس الجماعي للعروي، استقالته من منصبه، بسبب عدم التوافق الذي عاينه داخل أغلبيته، والعراقيل التي واجهها من طرف أعضاء كانوا في الأمس القريب من المقربين إليه وممن دعموه لتولي هذا المنصب.

وتراجع رئيس المجلس الجماعي بالعروي عن استقالته بعد مشاورات عدة، شاركت فيها عدة أطراف من بينها عامل إقليم الناظور.

جدير بالذكر، أن محمد أبو السعود، رئيس جماعة العروي، عانى خلال الفترة الأخيرة عددا من المشاكل في التدبير بسبب سير بعض أعضاء أغلبيته عكس مبتغاه التنموي والذي كان يطمح من خلاله تحويل البلدة إلى مدينة نموذجية توفر مختلف الخدمات الاجتماعية والاقتصادية لسكانها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح