استئنافية الحسيمة توزع 21 سنة سجنا نافذة على أفراد عصابة إجرامية متخصصة في السرقة


 استئنافية الحسيمة توزع 21 سنة سجنا نافذة على أفراد عصابة إجرامية متخصصة في السرقة
ناظورسيتي : متابعة


أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أخيرا، ثلاثة متهمين وحكمت على كل واحد منهم بسبع سنوات سجنا نافذا، وتحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى، وبمصادرة المحجوز لفائدة أملاك الدولة، بعد مؤاخذتهم من أجل جناية السرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل و التعدد و التهديد بالسلاح الأبيض و حمل السلاح في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص و الأموال و الأمن العام، والضرب و الجرح بواسطة السلاح، كل حسب المنسوب إليه.

وورد في محضر الضابطة القضائية لدى مصلحة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بإمزورن بإقليم الحسيمة، أن عناصر الشرطة القضائية، أوقفت بداية غشت الماضي، المعنيين بالأمر للاشتباه في اقترافهم جرائم السرقة الموصوفة تحت تهديد السلاح، ووضعتهم تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم.

وجاء اعتقالهم بناء على شكاية توصلت بها المصالح الأمنية من مواطن يقطن بحي الثانوي بإمزورن، أفاد فيها تعرضه للسرقة ليلا تحت تهديد السلاح، والاعتداء عليه بالضرب والجرح من قبل المشتبه فيهم. وأضاف المشتكي أن المتهمين اعترضوا سبيله حين كان ذاهبا نحو منزله، واستغلوا جنح الظلام، وخلو الشارع من المارة، فأشهروا في وجهه سلاحا أبيض، بل عمدوا إلى ضربه، ما سبب له جروحا ورضوضا، وسلبوا منه بعض الأغراض ثم لاذوا بالفرار.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح