NadorCity.Com
 


اختتام فعاليات دوري الشريف محمد أمزيان لكرة القدم المصغرة ببني أنصار


اختتام فعاليات دوري الشريف محمد أمزيان لكرة القدم المصغرة ببني أنصار
تقرير إخباري

كانت الجماهير الرياضية ببني أنصار عشية يومه الأحد فاتح يونيو الجاري، على موعد مع اختتام فعاليات دوري “الشريف محمد أمزيان في نسخته الأولى” لكرة القدم المصغرة فتيان، المنظم من طرف جمعية نادي آيث انصار لمشجعي البارصا بملعب القرب المحاذي لمقهى شيماء بحي المسجد ببني أنصار.

وقد حضر هذا العرس الرياضي نخبة من الأسماء الرياضية المحلية والفعاليات الجمعوية والأطر الإدارية بمختلف القطاعات… وسط حضور جماهيري شبابي غفير قدم من بني أنصار وفرخانة وبني شيكر ومليلية والناظور وازغنغان والنواحي… عاش الجميع أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مجريات مقابلة القمة التي أفرزتها نتائج مباريات هذا الدوري الذي استمر طيلة شهرين من الزمن.

مقابلة النهاية أثث أطوارها كل من فريق باصو بني أنصار وفريق نادي أيث أنصار لمشجعي البارصا، كللت بعد أخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من التباري والمنافسة وطيلة ساعة كاملة من الزمن، بانتصار فريق باصو على فريق أيث أنصار لمشجعي البارصا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين (3ـ2)، ليتوج هذا الأخير بجدارة واستحقاق بطلا لهذه النسخة الأولى من دوري الشريف محمد أمزيان.

وفي الأخير تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الكؤوس والميداليات والجوائز والبذل الرياضية على باقي المشاركين، كما تم خص مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية والإعلامية والأطر الإدارية بالمنطقة بمجموعة من الشواهد التقديرية عرفانا لهم بمجهوداتهم المثمرة في مختلف الميادين.

هذا ولم يفوت رئيس جمعية نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا “محمد الكانون” فرصة تنظيم هذا العرس الرياضي أن يتقدم بتشكراته الخالصة وامتنانه البالغ إلى كل من ساهم ماديا أو معنويا من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الدوري.































































































المزيد من الأخبار

الناظور

كولد ماركيت يفتتح أبوابه بحي أولاد ابراهيم ويقدم منتوجات متنوعة بأثمنة جد مناسبة

بلاغ رسمي.. بعد اجتماع بين عامل الناظور ورئيس الجماعة إفتتاح سوق أزغنغان مؤقتا وإغلاقه نهائيا بعد العيد

مصرع شاب غرقاً بشاطئ رأس الماء وفعاليات تدق ناقوس الخطر بسبب غياب السباحين المنقذين

إنخفاض كبير في أثمنة أضاحي العيد بالسوق الاسبوعي بني وكيل و "الكسابة" يعزون السبب الى الجائحة

رحلة الى الشاطئ ب"تريبورتور" تتحول الى مأساة بعد وفاة زوجين ونقل أبنائهما الخمسة الى المستشفى

الحرس المدني الإسباني يوقف 31 مهاجرا بعد وصولهم الى قاديس على متن زورقين

درجات الحرارة تواصل الإرتفاع بالمغرب لتصل الى 46 في بعض المناطق