NadorCity.Com
 


اختتام فعاليات دورة "هندسة التفوق " المنظمة بمدرسة الإمام مالك الخاصة للتعليم العتيق بالناظور


اختتام فعاليات دورة "هندسة التفوق " المنظمة بمدرسة الإمام مالك الخاصة للتعليم العتيق بالناظور
ناظور سيتي / إلياس حجلة

نظم المجلس العلمي المحلي بالناظور، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، وجمعية النور للتنمية الثقافية والاجتماعية ببني انصار ثلاث دورات تكوينية لفائدة تلاميذ مستويات الامتحانات الإشهادية الوطنية في موضوع "هند سة التفوق" أطرها المدرب في مجموعة الأكاديميات الدولية، والخبير في التنمية البشرية الأستاذ عبد الحفيظ عزوز.

وقد استفاد من هذه الدورات التي أقيمت بمدرسة الإمام مالك الخاصة للتعليم العتيق بالناظور، طيلة يومي السبت والأحد 05 و06 ماي الجاري أزيد من 160تلميذا (100 من مدرسة الإمام مالك الخاصة للتعليم العتيق بالناظور، وأزيد من 60 تلميذا من ثانويتي محمد الخامس والمطار بالناظور).

وقد بين الأستاذ المؤطر خلال هذه الدورات الفرق بين النجاح والتفوق، وأوضح أن النجاح يرتبط بالاضطرار في الاختيار، أما التفوق فيرتبط بالارتياح في الاختيار، مؤكدا في الآن ذاته أن التفوق هو القصد والهدف، أما النجاح بدون تفوق وتميز فليس هدفا لذاته، داعيا المستفيدين إلى إتباع مجموعة من الخطوات المنهجية ليكونوا متفوقين في دراستهم خاصة وفي حياتهم عامة.

وجدير بالذكر أن المؤطر قد حفز بعض التلاميذ الذين تفاعلوا مع التكوين بجوائز قيمة، كما تجدر الإشارة إلى أن المجلس العلمي قدم جائزة تقديرية للأستاذ المؤطر اعترافا له بما أسداه من خدمات لهؤلاء التلاميذ طيلة يومي السبت والأحد، متمنيا أن يستضيف الناظور دورات أخرى في التنمية الذاتية وتطوير القدرات في الأيام المقيلة.

وتجدر الإشارة أيضا إلى انه في نفس السياق نظمت جمعية النور دورة تكوينية لفائدة تلاميذ ثانوية فرخانة التاهيلية أطرها الأستاذ سعيد المنصوري يوم الجمعة المنصرم 04 ماي الجاري بعنوان " مفاتيح النجاح " .









































1.أرسلت من قبل achaba7 almoz3ij ... في 07/05/2012 00:42
3amal jayid jiddan litalabat anador ...motamaniyin i3adat marat 3ida limithl hatihi adawarat .....nachkor kon asahirin 3ala hada anachat ....wa khososan sa7ib alfikra al akh ABDELOUAHAB BENALI ....hafidaho alah ..

2.أرسلت من قبل ridouan في 19/05/2012 17:46
salamo 3alaikom fi lbidaya nachkorokom 3ala hada l3amal al9ayyim alli 9amat bihi wizarat alaw9af wachchooun el islamiya bi9iyadat mimoun barraysou lwabicharakat ma3a rais jam3iyat nour bifarkhana walosta Abdelwahab bahnnai sahib el fikra kama nachkor attalamid alladina jaoou min thanawiyat mohamed lkhamas wa thanawiyat el matar waimam malik wafi lakhir awaddo an ochira ila molahada bassita wahiya lama raayto safha almanchoura 3ala lmaw9i3 raayto ba3d sowar fa9At lthanawiyat elmatar wa lma3hd imam malik walam ara soura wahida litalamithat thanawiyat mohamed lkhamas wachokran .












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة