NadorCity.Com
 


ابن مدينة العروي أحمد جحوح يتوج مع المغرب التطواني ببطولة المغرب في كرة القدم


ابن مدينة العروي أحمد جحوح يتوج مع المغرب التطواني ببطولة المغرب في كرة القدم
ناظورسيتي / جواد بودادح


توج فريق المغرب التطواني مساء يوم أمس الإثنين 28 ماي الجاري، بدرع بطولة المغرب للمحترفين في كرة القدم، بعد صراع طويل وشرس مع نادي الفتح الرباطي.. وجاء تتويج فريق الحمامة البيضاء عقب فوزه على فريق العاصمة في المباراة الفيصل التي جمعت بينهما على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وسط حضور جماهيري كبير قدر بحوالي 40 ألف متفرج.

وجاء تتويج النادي التطواني بهذا اللقب بعد مشوار متميز في البطولة الاحترافية، التي بصم عليها لاعبو الفريق بمن فيهم لاعب الوسط وابن مدينة العروي أحمد جحوح الذي تألق بشكل كبير هذا الموسم في صفوف "الروخي بلانكوس" واستطاع بموهبته وذكائه أن يقود خط وسط الفريق ويساهم بشكل كبير في تتويج الفريق الشمالي بلقب البطولة.

ويعد جحوح من أبرز المواهب الكروية المتواجدة في البطولة الوطنية، حيث كانت تقارير صحفية قد ربطته مع نوادي فرنسية وإسبانية وأخرى خليجية.. في المقابل يرى مدرب جحوح في الفريق التطواني "عزيز العامري"، أن المؤهلات البدنية والتكتيكية وكذا الفنية تجعله مرشحا للذهاب بعيدا في مستقبله الكروي والاحتراف في أبرز الدوريات الأوروبية.

وبهذا التتويج للاعب جحوح (24 سنة) مع الفريق التطواني، فإن إقليم الناظور ليعتز بهذه الموهبة الكروية الفذة، على أمل مواصلة التألق والبريق في الملاعب الوطنية ولما لا الدولية، وتمثيل الكرة الناظورية أحسن تمثيل لتعويض مسلسل "الإخفاقات" الكروية التي تعيش فرق الإقليم على وقعها.

حري بالذكر أن أحمد جحوح من مواليد 31 من يوليوز من العام 1988 بالناظور، نشأ وترعرع في فرق محلية بالإقليم قبل أن يشد رحاله الى مدينة الخميسات ويفرض نفسه لاعبا أساسيا في الاتحاد الزموري المحلي.. ليتم بعدها انتدابه للمغرب التطواني الذي بصم خلال أولى مواسمه مع ذات الفريق على أداء راقي ومتميز مكنه من اختياره كأحسن لاعبي خط الوسط في البطولة الوطنية.





1.أرسلت من قبل oussama في 29/05/2012 14:28
viva waha

2.أرسلت من قبل hamito de stockholm في 29/05/2012 14:52
Bravo Jahouh. Bon avenir. hamito Nadori de Stockholm

3.أرسلت من قبل zakaria في 29/05/2012 21:50
viva lawlad dyal arouit fin ma raditihom jabo rasshom fach ma al3azzzzzzzzz












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة