NadorCity.Com
 


ابن مدينة العروي أحمد جحوح يتوج مع المغرب التطواني ببطولة المغرب في كرة القدم


ابن مدينة العروي أحمد جحوح يتوج مع المغرب التطواني ببطولة المغرب في كرة القدم
ناظورسيتي / جواد بودادح


توج فريق المغرب التطواني مساء يوم أمس الإثنين 28 ماي الجاري، بدرع بطولة المغرب للمحترفين في كرة القدم، بعد صراع طويل وشرس مع نادي الفتح الرباطي.. وجاء تتويج فريق الحمامة البيضاء عقب فوزه على فريق العاصمة في المباراة الفيصل التي جمعت بينهما على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط وسط حضور جماهيري كبير قدر بحوالي 40 ألف متفرج.

وجاء تتويج النادي التطواني بهذا اللقب بعد مشوار متميز في البطولة الاحترافية، التي بصم عليها لاعبو الفريق بمن فيهم لاعب الوسط وابن مدينة العروي أحمد جحوح الذي تألق بشكل كبير هذا الموسم في صفوف "الروخي بلانكوس" واستطاع بموهبته وذكائه أن يقود خط وسط الفريق ويساهم بشكل كبير في تتويج الفريق الشمالي بلقب البطولة.

ويعد جحوح من أبرز المواهب الكروية المتواجدة في البطولة الوطنية، حيث كانت تقارير صحفية قد ربطته مع نوادي فرنسية وإسبانية وأخرى خليجية.. في المقابل يرى مدرب جحوح في الفريق التطواني "عزيز العامري"، أن المؤهلات البدنية والتكتيكية وكذا الفنية تجعله مرشحا للذهاب بعيدا في مستقبله الكروي والاحتراف في أبرز الدوريات الأوروبية.

وبهذا التتويج للاعب جحوح (24 سنة) مع الفريق التطواني، فإن إقليم الناظور ليعتز بهذه الموهبة الكروية الفذة، على أمل مواصلة التألق والبريق في الملاعب الوطنية ولما لا الدولية، وتمثيل الكرة الناظورية أحسن تمثيل لتعويض مسلسل "الإخفاقات" الكروية التي تعيش فرق الإقليم على وقعها.

حري بالذكر أن أحمد جحوح من مواليد 31 من يوليوز من العام 1988 بالناظور، نشأ وترعرع في فرق محلية بالإقليم قبل أن يشد رحاله الى مدينة الخميسات ويفرض نفسه لاعبا أساسيا في الاتحاد الزموري المحلي.. ليتم بعدها انتدابه للمغرب التطواني الذي بصم خلال أولى مواسمه مع ذات الفريق على أداء راقي ومتميز مكنه من اختياره كأحسن لاعبي خط الوسط في البطولة الوطنية.





1.أرسلت من قبل oussama في 29/05/2012 14:28
viva waha

2.أرسلت من قبل hamito de stockholm في 29/05/2012 14:52
Bravo Jahouh. Bon avenir. hamito Nadori de Stockholm

3.أرسلت من قبل zakaria في 29/05/2012 21:50
viva lawlad dyal arouit fin ma raditihom jabo rasshom fach ma al3azzzzzzzzz












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة