NadorCity.Com
 


ابن العروي "قَدُورْ".. شـبّاط مناضل وحزب الإستقلال يصنع التاريخ من جديد


ابن العروي "قَدُورْ".. شـبّاط مناضل وحزب الإستقلال يصنع التاريخ من جديد
ناظورسيتي من الرباط : محمد الزيزاوي

اعتبر قدور بنهادي أحد أقدم أعضاء جيش التحرير داخل حزب الإستقلال، أن قرار المجلس الوطني، في الانسحاب من الائتلاف الحكومي الذي يقوده عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية انه قرار تازيخي شجاع وجيد يحسب للزعيمم حميد شباط.

قدور الذي يقطن حاليا بمدينة العروي 22 كيلومتر جنوب الناظور، أكد ان موقف حزب الميزان واضحا، مركزا كذلك على تازيخ هذا الحزب الذي استطاع بمساهمة المقاومين الأحرار من إخراج الإستعمار الفرنسي والإسباني الغاشم حسب تعبيره.

وكان المجلس الوطني لحزب الاستقلال قد قرر في وقت سابق أمس بالرباط عقب انعقاد دورته العادية الثالثة انسحاب الحزب من الحكومة الحالية.

وأوضح البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب أنه يخول في هذا الصدد قيادة الحزب تصريف إعمال ما يستوجب هذا الأمر.
















المزيد من الأخبار

الناظور

مجلس جامعة وجدة يصادق على إحداث مؤسستين جامعيتين بالناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك