NadorCity.Com
 


ابن العروي "قَدُورْ".. شـبّاط مناضل وحزب الإستقلال يصنع التاريخ من جديد


ابن العروي "قَدُورْ".. شـبّاط مناضل وحزب الإستقلال يصنع التاريخ من جديد
ناظورسيتي من الرباط : محمد الزيزاوي

اعتبر قدور بنهادي أحد أقدم أعضاء جيش التحرير داخل حزب الإستقلال، أن قرار المجلس الوطني، في الانسحاب من الائتلاف الحكومي الذي يقوده عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية انه قرار تازيخي شجاع وجيد يحسب للزعيمم حميد شباط.

قدور الذي يقطن حاليا بمدينة العروي 22 كيلومتر جنوب الناظور، أكد ان موقف حزب الميزان واضحا، مركزا كذلك على تازيخ هذا الحزب الذي استطاع بمساهمة المقاومين الأحرار من إخراج الإستعمار الفرنسي والإسباني الغاشم حسب تعبيره.

وكان المجلس الوطني لحزب الاستقلال قد قرر في وقت سابق أمس بالرباط عقب انعقاد دورته العادية الثالثة انسحاب الحزب من الحكومة الحالية.

وأوضح البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب أنه يخول في هذا الصدد قيادة الحزب تصريف إعمال ما يستوجب هذا الأمر.
















المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف