NadorCity.Com
 


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد
ناظور سيتي | عبد الرحمان أحناو


شهدت المنطقة المجاورة لجماعة بني شيكر نهاية الأسبوع الماضي، إنطلاق عملية صيد الخنزير البري، تحت إشراف جمعية كوروكو للقنص والرماية، بمشاركة مجموعة من الجمعيات المهتمة بالقنص خاصة بدواوير طريفة واقجوعن ومساهديت التابعة للجماعة ذاتها.

وقد شهدت العملية ذاتها حضور مجموعة من المصالح من ضمنها المياه والغابات والسلطة المحلية وأعضاء الجمعيات المشاركة في العملية ورئيس جماعة بني شيكر، وبعض القناصين من مدينتي طنجة وتطوان.

وقد تم خلال عملية الصيد قتل 26 خنزير، خاصة وأن المنطقة تشهد ظاهرة الخنزير البري الذي يتسبب في إتلاف مجموعة من المحاصيل الفلاحية وهو ماخلف الإرتياح لدى فلاحي وساكنة المنطقة.
























1.أرسلت من قبل ham في 28/01/2012 00:33
viva taoufik ajar ino eres el mejor cazador ,numero uno de nador












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

ندوة علمية بالناظور تخليدا لليوم الوطني للمقاومة واستحضارا لبطولات الشهيد محمد الزرقطوني

تعزية في وفاة الدكتور جمال حدادي بعد مسيرة حافلة بالعطاء الأكاديمي

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا