NadorCity.Com
 


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد
ناظور سيتي | عبد الرحمان أحناو


شهدت المنطقة المجاورة لجماعة بني شيكر نهاية الأسبوع الماضي، إنطلاق عملية صيد الخنزير البري، تحت إشراف جمعية كوروكو للقنص والرماية، بمشاركة مجموعة من الجمعيات المهتمة بالقنص خاصة بدواوير طريفة واقجوعن ومساهديت التابعة للجماعة ذاتها.

وقد شهدت العملية ذاتها حضور مجموعة من المصالح من ضمنها المياه والغابات والسلطة المحلية وأعضاء الجمعيات المشاركة في العملية ورئيس جماعة بني شيكر، وبعض القناصين من مدينتي طنجة وتطوان.

وقد تم خلال عملية الصيد قتل 26 خنزير، خاصة وأن المنطقة تشهد ظاهرة الخنزير البري الذي يتسبب في إتلاف مجموعة من المحاصيل الفلاحية وهو ماخلف الإرتياح لدى فلاحي وساكنة المنطقة.
























1.أرسلت من قبل ham في 28/01/2012 00:33
viva taoufik ajar ino eres el mejor cazador ,numero uno de nador












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه

نحو ميناء غرب المتوسط.. SBTX تنهي أشغال المقطع الثالث للطريق السيار جرسيف - الناظور

تجار سوق أولاد ميمون بالناظور يطالبون بتدخل عاجل ويهددون بالتصعيد الاحتجاجي