NadorCity.Com
 


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد


إنطلاق عملية صيد الخنزير البري بجماعة بني شيكر بمشاركة مجموعة من هواة الصيد
ناظور سيتي | عبد الرحمان أحناو


شهدت المنطقة المجاورة لجماعة بني شيكر نهاية الأسبوع الماضي، إنطلاق عملية صيد الخنزير البري، تحت إشراف جمعية كوروكو للقنص والرماية، بمشاركة مجموعة من الجمعيات المهتمة بالقنص خاصة بدواوير طريفة واقجوعن ومساهديت التابعة للجماعة ذاتها.

وقد شهدت العملية ذاتها حضور مجموعة من المصالح من ضمنها المياه والغابات والسلطة المحلية وأعضاء الجمعيات المشاركة في العملية ورئيس جماعة بني شيكر، وبعض القناصين من مدينتي طنجة وتطوان.

وقد تم خلال عملية الصيد قتل 26 خنزير، خاصة وأن المنطقة تشهد ظاهرة الخنزير البري الذي يتسبب في إتلاف مجموعة من المحاصيل الفلاحية وهو ماخلف الإرتياح لدى فلاحي وساكنة المنطقة.
























1.أرسلت من قبل ham في 28/01/2012 00:33
viva taoufik ajar ino eres el mejor cazador ,numero uno de nador












المزيد من الأخبار

الناظور

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

مأساة في أركمان.. نجاة أب وغرق ابنه بشاطئ المهندس والسلطات تباشر الأبحاث

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته