NadorCity.Com
 


إقتحام شقّة والد الفنان تامر حسني


إقتحام شقّة والد الفنان تامر حسني
اتهم والد الفنان المصري تامر حسني مجهولين بمحاولة اقتحام شقته والاعتداء عليه بالضرب وسرقته، وأفادت التحريات بأن المبلِّغ استغاث بجيرانه، وأن المتهمين فرّا هاربين قبل التعرف عليهما. وحرر والد تامر محضرا بالواقعة وتم إخطار نيابة العمرانية (غرب القاهرة) بالواقعة؛ حيث طلبت تحريات المباحث، واستدعت المبلّغ لسماع أقواله، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وقال والد تامر إن نجله استقبل من قبل على هاتفه رسائل عديدة بالتهديد بإيذائه وأسرته، إلا أن واقعة الاقتحام هي الأولى من نوعها، مضيفا "أنه لا يوجِّه الاتهام إلى شخصٍ بعينه، إلا أن الشكوك تدور حول شخصية فنية دائمة التنافس مع تامر"، بحسب اليوم السابع .

وروى والد المطرب المصري تفاصيل الواقعة قائلاً "في حوالي الساعة الثالثة إلا ربع صباحا استيقظنا على أحد الأشخاص يطرق الباب بعنف، فاتجهت زوجتي ناحية الباب وسألته عن هويته، فأجابها أنه محمود البواب وأنه يريد التحدث مع الحاج حسني والد تامر". وأضاف: أثناء ذلك اتجهت إلى الباب وحاولت رؤيته من خلال العين السحرية إلا أن الشخص المجهول كان يضع يده عليها لإخفاء هويته، وأثناء محاولتي فتح الباب بحرص رأيت الشخص المجهول ملثم الوجه يحمل في يده مسدسا ويحاول فتح الباب بالقوة، إلا أنني تمكنت وزوجتي من غلق الباب، واستغثنا بالجيران من خلال الشباك.

ملاحقة الجيران

وتابع أنه خلال ذلك رأى شخصين يحاولان الهرب من باب العقار، أحدهما يحمل مسدسا والآخر يحمل سلاحا أبيض كبيرا، هرب كل واحد منهما في اتجاه معاكس وسط ملاحقة الأهالي الذين لم يتمكنوا من اللحاق بهما بعد إشهارهما الأسلحة مهددين بها.

وعن رد فعل تامر حسني عقب علمه بالحادث، قالت زوجة والده إن الحادث وقع أثناء تواجد تامر في مارينا استعدادا لإحياء إحدى حفلاته، موضحة أنها أبلغته بالأمر وهي في حالة انهيار، فقام تامر بتهدئتها، وطلب منها الاتصال بقسم الشرطة لإجراء اللازم. وأنكرت زوجة والد تامر وجود أي خلافات بين تامر ووالده كما يشاع عنهما، واصفة تامر بالابن البار الدائم الزيارة لهما من آنٍ لآخر كلما سمح له وقته، خاصةً مع انشغاله بالحفلات التي تزداد في موسم الصيف.

وكالات



1.أرسلت من قبل kamal.tamsaman في 14/08/2009 18:04
vivia.iyina.isigin.amya--iwmdyaz.wayswin.walo.

2.أرسلت من قبل hind في 14/08/2009 19:38
اغييييييييييي اشاعات باش يدخلوا شي شخصية اخرى واش هاد باه عندو لوقت عاد باش يقول بانه كايشك فواحد كايتنافس مع ولدو ؟؟؟؟؟؟ حتى يكون ابعدا يعرف فين راه ولدو

3.أرسلت من قبل hanan في 15/08/2009 20:39
hhhhhhhh
razon dayis amani hasan nacha3alah tanirani
akafas morani di lahayata mara
iwa nacha3lah a tachan 3awad
amin hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

4.أرسلت من قبل nadia في 20/08/2009 21:38
hchoma khawam mayami ahsan dayas
kaniw adawam e3jab arhar mara dogamchan anas nata
wallah ema atsadham

5.أرسلت من قبل zakaria في 22/09/2010 13:31
hhhhh maskin i9im dayi












المزيد من الأخبار

الناظور

بني انصار.. ممتهنة تهريب معيشي تتحول إلى "شوافة" والسلطات لا تحرك ساكنا

تحقيق حول تهريب الهيروين وتبييض الأموال يضع سياسيين ورجال أعمال معروفين بالناظور في قفص الاتهام

سكتة قلبية مفاجئة تنهي حياة شخص وسط الناظور

وزارة التعليم توقف بث الدروس الموجهة للتلاميذ خلال العطلة البينية وهذا موعد استئنافها

شاهدوا.. تشييع جنازة عبد القادر صبار بمقبرة "سيدي سالم" بالناظور

بينهم فتاتان.. درك قرية أركمان يوقف 10 أشخاص خرقوا حالة "الطوارئ" الصحية

تقييم وزارة الداخلية يمنح جماعتي الناظور وبني أنصار منحة التميز عن حسن الأداء