NadorCity.Com
 


إعفاء قائد الوقاية المدنية بأزمور وتنقيله الى الناظور


إعفاء قائد الوقاية المدنية بأزمور وتنقيله الى الناظور
متابعة:

أفادت جريدة "الاتحاد الاشتراكي" في عددها الصادر لهذا اليوم الخميس،أن الجنرال عبد الكريم اليعقوبي المفتش العام للوقاية المدنية أعفى في ساعة متأخرة من مساء أول أمس القائد الإقليمي للوقاية بالجديدة من مهامه كما تم إعفاء أيضا قائد ثكنة أزمور والذين لم يمر على تعيينهما في مناصبهما سوى أقل من أربعة أشهر .

وحسب ذات الجريدة فان القائد الإقليمي للوقاية بالجديدة، تم الحاقه بفرقة الحرائق بالقيادة الجهوية بمراكش ، فيما تم تعيين قائد جديد يحمل رتبة قبطان قادما إلي الجديدة من مدينة الصخيرات في حين تم تنقيل قائد ثكنة أزمور الى مدينة الناظور بدون مهام .

واضافت الجريدة أن الإعفاء له علاقة بإبداء الرأي في بعض الملفات المتعلقة بالبناء وبالمنشآت الإقتصادية والتجارية التي تستدعي رأي الوقاية المدنية طبقا للقانون.

وعلاقة بذات الموضوع أكدت نفس المصادر أن المفتشية العامة أقدمت على توقيف قبطانة كانت مكلفة بدراسة ملفات المنشآت الإقتصادية بالبيضاء لمدة ستة أشهر جراء ضبط العديد من المخالفات التي تتعلق بالسلامة.

ومن المنتظر أن يشمل التفتيش العديد من الثكنات والملحقات حيث سيطيح بالعديد من الرؤوس التي ظلت تنتعش من عائدات الملفات الكبرى على حساب السلامة.












المزيد من الأخبار

الناظور

توضيحات حول مشاكل رخصة السياقة الجديدة وعروض للنجاح من مؤسسة الأمانة لتعليم السياقة بالناظور

مؤسسة بلسان تعرض حصيلة شهر من الأنشطة الموازية لتلاميذها

في سابقة بالناظور مسجد يفتح صناديق التبرعات على يد الأطفال والمصلين

"الصهيون يطلع برا" نداء المصلين عقب صلاة الجمعة بالناظور

تعزية لعائلة الجايحي في وفاة فقيدتهم

مسجد مولاي بوشتة فرخانة يختتم أنشطته القراَنية بأمسية مهيبة

تحقيقات الدرك تكشف عن هوية ضحية جريمة إحدادن