NadorCity.Com
 


إضراب شاحنات نقل الرمال بزايو لمدة 48 ساعة


إضراب شاحنات نقل الرمال بزايو لمدة 48 ساعة
يوسف العلوي / محمد العلوي

نظم مجموعة من سائقي الشاحنات لنقل الرمال بزايو المنضوية تحت لواء النقابة الوطنية المتوسطية للنقل والمهن إضرابا لمدة 48 ساعة يومه21 و22 نونبر الجاري قرب باشوية زايو احتجاجا على الأضرار التي تطالهم بسبب الجرارات التي تنقل الرمال بطريقة عشوائية.
وجاء هذا الإضراب التي يعتبر إنذاريا على خلفية تساهل السلطات مع الجرارات لنقل الرمال لعدم تأديتهم مستحقاتهم الضريبية رغم الشكايات التي تم إرسالها من طرف الكاتب المحلي الى الجهات المعنية لإيجاد حل يرضي الطرفين.

وقد تم رفع الشكل الاحتجاجي في إعادة محاولات أخرى لمعاودة شكل احتجاجي أكثر تصعيدا إذا لم تلبي السلطات المعنية بالأمر طلبات أرباب الشاحنات.





















1.أرسلت من قبل youssef bcn في 24/11/2011 17:00
ewa ntoma ba3yen ha9kom walakin mol traktor achno li 3aya3tilo ha9o












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي