المزيد من الأخبار






إصلاحات كارثية للملعب البلدي تغضب جماهير كرة القدم بالناظور


إصلاحات كارثية للملعب البلدي تغضب جماهير كرة القدم بالناظور
ناظورسيتي: شيماء ف – محمد ع

أعربت جماهير كرة القدم بالناظور، عن غضبها إزاء الصورة السيئة التي ظهر بها الملعب البلدي بعد انهاء الإصلاحات التي عرفها، حيث تحول إلى مرفق عشوائي لا يصلح لاستقبال المباريات والمتفرجين.

واحتج متحدثون لـ"ناظورسيتي"، على المجالس المنتخبة ومسؤولي المدينة، معتبرين أن الصيغة التي فتح بها الملعب في وجه الفرق الكروية بالناظور تعكس بالملموس غياب رغبة الفاعل السياسي في تنفيذ برامجه ووعوده.

ووجدت جماهير فتح الناظور والكوكب المراكشي، أمس السبت، صعوبة في ولوج الملعب، وذلك نظرا لتوفره على مدرج واحد لا يسع سوى للمئات، في حين أن المقابلة جلبت حوالي 1500 متفرج من مراكش فقط، بالإضافة إلى الجمهور المحلي الذي بقي خارجا ولم يتمكن من الدخول لأسباب أمنية.

وانتهت مقابلة الفتح والكوكب (1-1) برسم الجولة الـ14 لبطولة القسم الوطني هواة، بدون وقوع خسائر، نظرا للجهود التي بذلتها المصالح الأمنية وتنسيقها المسبق مع مكتبي الفريق الناظوري وعن طريقه مع مسؤولي مراكش من أجل تقليص نسبة الوافدين بعد اكتشاف أن الملعب البلدي غير قادر على استيعاب أكثر من 2000 شخص.


وبالنسبة للمدرج الوحيد الذي جرى إصلاحها، فقد زاد من حدة غضب الجمهور، لكونه لا يتوفر على كراسي بلاستيكية، حيث تم تركه بكراسيها الاسمنتية غير الصالحة للاستعمال، ما اضطر على اثر إلى جلب قطع الكارتون لاستعمالها في الجلوس من طرف الجمهور.

كما وجه متحدثون آخرون، نقدا لاذعا لأرضية الملعب، إلى درجة أن البعض طالب بفتح تحقيق مع المقاول والجهة المشرفة على المشروع، بعدما ظهر العشب الاصطناعي بصورة باهتة أثرت سلبا على مردودية اللاعبين وجعلتهم غير قادرين على تقديم أداء أفضل مما ظهروا عليه.

إلى ذلك، فقد جدد المحتجون مطلب إحداث ملعب بلدي جديد يليق بصورة الناظور، ويكون قادرا على إجراء مباريات كرة القدم، وذلك لأن الملعب المعتمد حاليا لا يصلح لإجراء مقابلات البطولة الاحترافية، الأمر الذي سيظل عائقا يمنع الفرق الناظورية من التباري على الصعود.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح