NadorCity.Com
 


إدارة برشلونة تؤكد وصول عرض من مانشستر سيتي للكاميروني إيتو


إدارة برشلونة تؤكد وصول عرض من مانشستر سيتي للكاميروني إيتو
تبقى في عقد النجم الكاميروني صاحب ال28 عاماً صامويل إيتو سنة واحدة فقط مع نادي برشلونة الإسباني ، و قد إرتبط بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على الرغم بأن الفريق وقع مؤخراً مع نجم بلاكبيرن السابق سانتا كروز .

على أي حال فيبدو بأن مدرب الفريق مارك هيوز لحد الآن لم ينتهي من تعزيز فريقه و يريد المزيد من الأسماء الموهوبة في الفريق ، بينما أشار رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا بأن عرض مانشستر سيتي سوف يجعل إيتو صاحب أعلى راتب في العالم ، و الذي سوف يكون أعلى من راتب كريستيانو رونالدو الذي إنتقل مؤخراً إلى ريال مدريد بعقد يمتد لستة سنوات .

إدارة البارسا هادئة و أشارت بأن إيتو يريد البقاء ، لكنها بنفس الوقت أشارت بأن العرض صعب رفضه ، لكن في حالة خروجه فإن إدارة الفريق الإسباني سوف تبحث عن بديل جديد للفريق .

و قد قال لابورتا لإحدى القنوات الصوتية الكتلونية : " إيتو تلقى عرضاً كبيراً من مانشستر سيتي ، و الذي سوف يجعله صاحب أعلى راتب في العالم ، و بدأ يتوضح ذلك العرض المتوحش بشكل أكبر ، إيتو يريد أن يبقى ، لكن عرض مثل هذا من الصعب رفضه ، إذا إيتو وافق على هذا العرض ، فسوف يكون علينا التعاقد مع لاعب آخر "



1.أرسلت من قبل ridwane94@hotmail.com في 31/01/2010 11:13
Etoo kadich ina toou












المزيد من الأخبار

الناظور

مواطنون يحتجون بمطار العروي بسبب تردي الخدمات

إصابة عشريني في الناظور بأزمة قلبية خلال مباراة المغرب وكندا

فلاحون يطالبون درك سلوان بحمايتهم من عمليات سرقة محاصيل الزيتون ببوعرك

تعزية من رئيس المعهد الهولندي للدبلوماسية الموازية للسيدة كلثوم جمال الدين

صور.. بعد أن كانت مرتعا للمتسكعين، تنظيف وتسييج بقعة أرضية

تساقطات مطرية تعم مناطق بالريف

يهم متقاعدي الناظور.. الحكومة تشرع في صرف الزيادة في المعاشات