أنور الغازي للريفي محمد إيحاتارن: اختيارك لهولندا قرار شجاع.. وسيقولون لك: أنت خائن وجبان


أنور الغازي للريفي محمد إيحاتارن: اختيارك لهولندا قرار شجاع.. وسيقولون لك: أنت خائن وجبان
عن البطولة

لا يتوقع لاعب أستون فيلا، أنور الغازي، عودته إلى تشكيلة المنتخب الهولندي على المدى القصير رغم معاناته من بعض الإصابات (ممفيس ديباي ودونيل مالين)، مشيرًا أنه غير قلق بشأن مشواره الدولي، وأن هدفه الحالي هو التركيز على منافسات البريمييرليج.


وتحدث الغازي إلى صحيفة "تلغراف" الهولندية قائلًا: "بصراحة، لا تهمني الإصابات في المنتخب الهولندي... والقائمة المقبلة سيتم الإعلان عنها في شهر مارس، ولهذا سأحاول التركيز على جمع النقاط الكافية لضمان بقائنا في الدوري الإنجليزي الممتاز"


وسجل اللاعب السابق لأياكس الهدف الوحيد لأستون فيلا، في المباراة التي خسرها أمس على أرضه أمام مانشستر سيتي (1-6)، لحساب الجولة الثانية والعشرين من البريمييليج.


وتحدث الغازي عن غيابه عن تشكيلة هولندا منذ 2015، حيث قال: "لا، لا أنتظر شيئًا من الناخب الوطني (كومان) أو الاتحاد المحلي بمجرد اختياري لهولندا! وعندما أعود، أرغب في إثبات قيمتي المضافة بسرعتي وأهدافي ومساعدتي للفريق..."

ثم تحدث عن تشابه قراره مع لاعب إيندهوفن، محمد إيحاتارن، والذي اختار أيضًا اللعب مع هولندا، حيث قال: "إنه قرار شجاع. لو قام باختيار المغرب، لقال الهولنديون: أنت وُلدت هنا وتلقيت تكوينك هنا، بينما سيقول له المغاربة عند اختياره لهولندا: لستَ مغربيًا، أنت جبان وخائن"


واختتم الغازي تصريحاته موضحًا: "إيحاتارن لديه الشجاعة لاتخاذ قرارٍ كهذا في سن الـ17. آمل حقًا أن يصنع مشوارًا رائعًا، وأتمنى له ذلك من كل قلبي. إنه لاعب رائع."


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح