NadorCity.Com
 


أمير المؤمنين يترأس غدا الثلاثاء افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية


أمير المؤمنين يترأس غدا الثلاثاء افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية

ناظورسيتي / و.م.ع


أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ سيترأس غدا الثلاثاء٬ افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي بمدينة الرباط.

وأوضح بلاغ للوزارة أن الدرس الافتتاحي سيلقيه السيد أحمد التوفيق٬ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية٬ ويتناول فيه بالدرس والتحليل موضوع : "الثوابت الدينية للمملكة المغربية وجذورها في عمل السلف الصالح" انطلاقا من قوله تعالى : "وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا".

وفي ما يلي نص البلاغ:

"تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ نصره الله وأيده٬ سيترأس جلالته افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط٬ يوم غد الثلاثاء 4 رمضان الأبرك 1433 ه موافق 24 يوليوز 2012 م .

وسيلقي الدرس الافتتاحي السيد أحمد التوفيق٬ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية٬ متناولا بالدرس والتحليل موضوع : " الثوابت الدينية للمملكة المغربية وجذورها في عمل السلف الصالح" انطلاقا من قول الله تعالى : "وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا".

وسيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء 04 رمضان الأبرك 1433 ه".













المزيد من الأخبار

الناظور

" أسعذ إينوا" جديد المنشد الريفي مصعب الحبيب

"ألعاب شعبية مغربية من الريف" إصدار جديد للباحث في التراث الأمازيغي محمد بودشيش

انتهى الكلام... سليمان أزواغ رئيسا للمجلس الجماعي للناظور بأغلبية مريحة ومتينة

حجز أزيد من 52 ألف أورو غير مصرح بها بميناء المتوسط

افتتاح مركز أكاديمية لمياء لدعم الطفل التوحدي وتطوير المهارات الحسية الحركية وتأهيل الأمهات

بسبب خسارة ميمون أوسار في الفوز بالعضوية.. الأحرار يفقد رسميا رئاسة جماعة بوعرك

المحمودي يضمن أغلبية مريحة و يؤسس مجلس جماعة بني وكيل اولاد امحند يؤكد بأن الباب مفتوح في وجه للجميع