NadorCity.Com
 


أمير المؤمنين يترأس غدا الثلاثاء افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية


أمير المؤمنين يترأس غدا الثلاثاء افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية

ناظورسيتي / و.م.ع


أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ سيترأس غدا الثلاثاء٬ افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي بمدينة الرباط.

وأوضح بلاغ للوزارة أن الدرس الافتتاحي سيلقيه السيد أحمد التوفيق٬ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية٬ ويتناول فيه بالدرس والتحليل موضوع : "الثوابت الدينية للمملكة المغربية وجذورها في عمل السلف الصالح" انطلاقا من قوله تعالى : "وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا".

وفي ما يلي نص البلاغ:

"تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ نصره الله وأيده٬ سيترأس جلالته افتتاح الدروس الحسنية الرمضانية بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط٬ يوم غد الثلاثاء 4 رمضان الأبرك 1433 ه موافق 24 يوليوز 2012 م .

وسيلقي الدرس الافتتاحي السيد أحمد التوفيق٬ وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية٬ متناولا بالدرس والتحليل موضوع : " الثوابت الدينية للمملكة المغربية وجذورها في عمل السلف الصالح" انطلاقا من قول الله تعالى : "وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا".

وسيبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة السادسة والربع من مساء يوم غد الثلاثاء 04 رمضان الأبرك 1433 ه".













المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

جمعية "إمران" لمستقبل أفضل ببني شيكر تعقد اجتماعا تقيميا وتسطر برنامجها الجديد

في ظل الخصاص الكبير للمادة الحيوية.. الهلال الأحمر المغربي بالناظور ينظم حملة للتبرع بالدم

مؤثر.. حارس سيارات بالسوق الأسبوعي لأزغنغان يذرف الدموع بسبب احساسه بالحكرة

المديرية العامة للأمن الوطني تكشف أسباب وحيثيات اطلاق الرصاص بزايو لتوقيف أحد الأشخاص

استئنافية الناظور تتابع عنصري القوات المساعدة وآخرين في حالة إعتقال بعد تورطهم في الهجرة السرية بقرية أركمان