NadorCity.Com
 


أمن زايو يحجز 6 سيارات تستعمل في تهريب الكازوال ويعتقل ميكانيكيا


أمن زايو يحجز 6 سيارات تستعمل في تهريب الكازوال ويعتقل ميكانيكيا
يوسف العلوي / محمد العلوي

شنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بزايو مساء يومه الاثنين 19 نونبر الجاري في حدود الساعة الخامسة مساء حملة امنية مكثفة أسفرت عن حجز 6 سيارات غير مرقمة تستعمل في مجال تهريب الوقود الجزائري بمحل ميكانيكي متواجد قرب محطة تصفية الماء الصالح للشرب " طريق سكتور 8 " المعروف بطريق "ريافة"، وكذلك إيقاف صاحب المحل لاتهامه بإصلاح سيارات لا تحمل أية صفة قانونية بخصوص الأوراق.

وقد داهمت عناصر الشرطة المحل المذكور بعد توصلها بمعلومات تفيد بوجود سيارات غير مرقمة وهي " 4 سيارات من نوع رونو اسباس" وسيارة مرسيدس من نوع 190 و سياراة رونو أوميغا، حيث تم حجز السيارات وإيقاف صاحب المحل الذي يمتهن مهنة ميكانيكي فيما تم أخذ السيارات المحجوزة وركنها بمفوضية الشرطة.

وقد أكدت مصادر موثوقة ل" ناظورسيتي " أن الشرطة بمدينة زايو قد شنت حملة أمنية مكثفة خلال هذا الشهر أسفرت عن إيقاف مجموعة من السيارات التي تخترق المجال الحضري للمدينة والتي تستعمل في تهريب الوقود الجزائري بعد نصب مجموعة من نقط المراقبة ليل نهار من أجل الإطاحة بالمهربين .وأضاف ذات المصدر ان الشرطة بالمدينة قد دخلت كذلك غمار تكثيف المراقبة الليلية والتي اسفرت عن اعتقال مجموعة من الاشخاص متهمين بتكوين عصابة اجرامية وتهديد المارة بالسلاح .اخرها العصابة الاجرامية التي تم توقيف اشخاصها بزايو بعد ان صدرت في حقهم مذكرة بحث وطنية.






















1.أرسلت من قبل wassim ammchoum في 20/11/2012 18:44
rahna 3ala abwab achehaar 12 sanddok dyaal alkhazina al3ama khawwi raah gashoom i3amrroh ana daroli mokhlaffaa fe 9assita 3la lapnooe galoli gassak tbdel pnoe jbaat sokour gali hta howa a3lih mokhlaffa khlasst 700 derhaam .. asidi hadok rahom istarz9o a3la alaah hata douk police kay3icho am3ahom am3aa ashab thriib .. daba kayan chwaya zyaar fe had chehaar 12. alaah yahsaan al3wan osaffi hada howa almaghrib












المزيد من الأخبار

الناظور

هيئات ونقابات تعتبر تصويت العمداء والمدراء "مسا بسمعة الجامعات" وتهدد باللجوء للقضاء

عناصر الشرطة القضائية بالناظور توقف شخصين تورطا في سرقة وكالة لتحويل الأموال بواد زم

الحالة الوبائية.. استمرار تسجيل حالات الإصابات والوفيات بالناظور خلال 24 ساعة الماضية

بلهدي ينال ماستر بميزة مشرف جدا بعد مناقشته مخالفات التعمير بين النص القانوني والعمل القضائي بكلية سلوان

كورونا تصيب طبيبا بالناظور وأخر ببني أنصار في ظل قلة الموارد البشرية

بغتي تفرش دارك فرصة لا تعوض.. بلاك فراي داي عن نوفا موبل الرائدة في الأثاث

الفنان رشيد أنس يتحدث عن جديده "سيدي حْساين" واختياراته الغنائية في "صباحيات دوزيم"