المزيد من الأخبار






أمن الناظور ومشرع بلقصييري يوقفان 4 أشخاص بسبب ترويج الكوكايين والأقراص المهلوسة


ناظور سيتي: متابعة

نجحت عنتاصر الشرطة القضائية بالناظور ومشرع بلقصيري، في عمليتين متفرقتين جرت صباح هذا اليوم الخميس، في توقيف أربعة أشخاص على خلفية الاشتباه في تورطهم في ترويج الكوكايين وكذا الأقراص المهلوسة.

وقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية، من توقيف المعنيين بالأمر، إثر تنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني، فإن العملية الأولى التي تم تنفيذها بمدخل مدينة جرسيف، أدت إلى توقيف زوجين، يبلغان من العمر 33 و41 سنة.


وأبرز المصدر، أنه تم توقيف الزوجين المشتبه فيهما فور وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث تم تفتيش سيارتهما وتم العثور بحوزتهما على ستة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

وتابع المصدر، أن العملية الثانية التي قامت بها الشرطة القضائية بمشرع بلقصيري فقد أسفرت من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة كانت قادمة من إحدى مدن الشمال بالمملكة.

وقد مكنت العملية الأمنية المذكورة ،من العثور بحوزة الموقوفين على كمية من مخدر الشيرا و953 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

هذا، وقد جرى اخضاع المعنيين بالأمر لإجراءات البحث القضائي الذي يتم تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، بغاية تحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح