NadorCity.Com
 


أمن أزغنغان يحجز كمية كبيرة من الخمور المهربة على متن سيارة ويعتقل عنصر إجرامي من ذوي السوابق العدلية


أمن أزغنغان يحجز كمية كبيرة من الخمور المهربة على متن سيارة ويعتقل عنصر إجرامي من ذوي السوابق العدلية
ناظور سيتي | نور الدين جلول

حجزت العناصر الأمنية التابعة لمفوضية أزغنغان، مساء اليوم الإثنين 05 مارس الجاري، سيارة عثر بداخلها على كمية كبيرة من المشروبات الكحولية المهربة من مختلف الأصناف، كانت قادمة من مدينة مليلة السليبة عبر معبر بني انصار، مرورا على مدينة أزغنغان بنية التوجه إلى ضواحي جماعة دار الكبداني.

وقد نجحت العناصر الأمنية المذكورة في ظبط السيارة، عقب عملية روتينية للمراقبة، وسط مدينة أزغنغان، وعقب مراقبة دقيقة تبين على أن السيارة التي كانت محملة بمجموعة من المواد الغذائية التي استعملت للتحايل على الحواجز الأمنية، كانت تتوفر على كميات هامة من المشروبات الكحولية المهربة مخبأة بإحكام بأماكن مختلفة داخل السيارة.

وفي ذات السياق، تمكنت ذات العناصر الأمنية صباح نفس اليوم، من إعتقال عنصر إجرامي خطير يدعى " د ـ ع " من ذوي السوابق العدلية بتهم الضرب والجرح بإستعمال السلاح الأبيض، حيث كان حسب مصادر عليمة يعترض سبيل المارة خاصة أثناء الليل وسط مدينة أزغنغان.

وقد جرى إعتقال العنصر المذكور على متن سيارة أجرة من الصنف الكبير على مستوى حي جعدار، وحجزت لديه أثناء إعتقاله 30 قنينة من الخمر من نوع " باستيس " ويرتقب أن يتم إحالته على أنظار العدالة بعد إستكمال البحث معه قصد متابعته بالمنوسب إليه.




















أمن أزغنغان يحجز كمية كبيرة من الخمور المهربة على متن سيارة ويعتقل عنصر إجرامي من ذوي السوابق العدلية




1.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 06/03/2012 05:49
INNAKOM BI ISTI3MAL ALMAWAD ALMAGHRIBIA;SA TOSAHIMOUNA FI I9TISAD ALBILAD .
yak 3andna f ALMARJAN o fi jami3 ALFANADI9.
waman athlamo mimman thokkira bi ayati Rabbihi thomma a3rada 3anha inna mina almojrimina monta9imoun . sada9a Allaho al3adim.

2.أرسلت من قبل من متتبع للاحداث في 06/03/2012 08:27
لعنة الله على كل من ساهم في افساد مجتمعنا لعنة الله عليهم الى يوم القيامة
القي عليه القبض وهو يستقل سيارة اجرة سوءالي هل سائق السيارة كان على غير علم بما تحتويه تك الاقراص على ما اظن لا ان تلك الكمية المحجوزة كان بد ان يكون السائق على علم بما في داخلها لذى نرجوا التحقيق كذلك مع السائق ربما يكون شريكا له في المغامرة
لعن الله الخمر وشاربها وحاملها والمحمولة اليه وعاصرها الى اخره

3.أرسلت من قبل farah holanda في 06/03/2012 09:50
hada jma3 kolchi makhala walo lanas lokhrin li bhalo.3awad hadi tachkima hit fazgangan 3amar machat controle kayra9bo siyarat 3awad khraj man diwana tamak li kayfatcho machadohch odazo 3la lbaraj li fmarost machadohch za3ma hata osal zgangan pfff yalakdob hada maykon rir chi had masayabch m3ah bayan ba3o walakin saraha dallah ghaza fih tachkima zwina man had nawahi

4.أرسلت من قبل ramadan في 06/03/2012 10:51
este señor no tiene el trabajo eso porque trabajar en halcol. atra cosa en la frontera no hay control ||||

5.أرسلت من قبل adilcaramelo في 06/03/2012 14:35
akbar almojrimin homa lmakhzan homa li taykhaliwhom ikharjo alkhamar man melilla kaychado 3lihom rachwa daba kaydiro rashom bhal li chado chi sarokh wala lbombat

6.أرسلت من قبل kama في 06/03/2012 15:14
waniti haram wani nal marjane halal nikh .hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

7.أرسلت من قبل mojahid في 06/03/2012 15:17
مسكين هذا المواطن.فقد رأسماله كله.ماذا لوكان له أولاد؟من يعيلهم.ماذا اقترف من ذنب.لأنه مهرب؟ لا.إنه يدفع للجمارك والبوليس و مخازنية ليخرج سلعته.مشقة و خوف و رعب من أجل لقمة العيش.لماذا ألقي عليه القبض؟ألأنه يتاجر بالخمور.إن الخمر الآن أصبح مادة غذائية كالسكر والزيت و....و الدليل أنه يباع في الدكاكين في كل أنحاء المغرب حتى في أكبر المركبات التجارية كمرجان الذي يربح الملايير من بيع الخمور للشعب المغربي بل حتى رجال السلطة تتبضع منها قنينات الخمر و الروج المغربي كما تعلمون من أجود الخمور.بهذا المنطق فعلى العدالة أن تتابع حتى مسؤولو مرجان و غيرها بتهمة بيع الخمور و إلا فإنه لا عدالة في هذه البلاد و يحكمنا قانون الغاب.القوي يأكل الضعيف.أخيرا فإن هذا المواطن عندما ينهي مدة عقوبته لن يجد مصدرا للرزق إلا بتكوين عصابة لممارسة الإجرام.التهريب صنع الدولة،الرشوة صنع الدولة،حتى الإجرام أصبح اليوم من صنع الدولة،فأي دولة هاته.

8.أرسلت من قبل فقيرة حلومة في 06/03/2012 19:53
الـــــمـــرجــــان ؟الـــــمـــرجــــان؟ الـــــمـــرجــــان؟ الـــــمـــرجــــان

9.أرسلت من قبل باراكا من التفلية في 06/03/2012 23:07
عشرات الأطنان من الخمور والتبغ والعجب تعبر معابر بني انصار وغيرها 24/24ساعة وطيلة أيام الأسبوع ومنذ الإحتلال وأمام مرآى ومسمع الجميع.
فهل ترغب إذن هذه السلطة في القضاء على هذه الآفة الخطيرة التي تحصد ما لم تدركه أمواج البحر الأبيض المتوسط من أبناء الريف ؟
السؤال يجيب عنه الوضع الراهن في ظل تنامي عدد الأموات والإنتحاريين جراء المخذرات القوية والصلبة والسائلة والغازية وسم ماشئت ، في غياب تام للمراقبة الحقيقية والمسؤولة المنبثقة من الروح الوطنية العالية والتي مع الأسف يفتقر إليها الجسم المسؤول فقرا ليس له مثيل .
نسأل الله أن يحفض شبابنا وشباب المسلمين أجمعين من المخذرات.

10.أرسلت من قبل karima في 07/03/2012 00:30
سبحان الله الخمور في مرجان حلال و خارج مرجان حرام وممنوع.انه تناقض وما بعده تناقض

11.أرسلت من قبل من ملاحظ في 07/03/2012 17:58
هنا اريد ان اشاطر الاخوان كما كتبوا عن الخمر
داخل مرجان حلا ل وبعد ان تؤذي الثمن يصير خارجه حرام لما ذالا يوقفون الشاحنات التي تزود مرجان بالكحول ياله من تناقض ولما ذا لايلقون القبض على سائقي تلك الشاحنات انها مسرحية هزيلة ولا يستحق الانتباه والقراءة












المزيد من الأخبار

الناظور

ماتت وهي تغني - نجيب الزروالي -

ميناء الناظور غرب المتوسط.. علامة فارقة مستقبلية في طموح المغرب البحري

قناة تمازيغت تعرض برنامجا خاصا بمناسبة الذكرى المئوية لمعركة أنوال

عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان تنهي نشاط لص روع ساكنة عدد من دواوير الجماعة

الدكتور احمد خرطة يهنئ الدكتور عادل الغنوبي و الدكتورة خديجة علاوي لحصولهما على شهادة التأهيل الجامعي

افتتاح مركز جديد للتطعيم ضد فيروس كورونا وسط مدينة الناظور

رجل الأعمال محمد لزعر والمحامي الشاب إبراهيم المحموحي يلتحقان بالتقدم والإشتراكية لدعم ياسر التيزتي