أمطار محليا قوية وتساقطات ثلجية إلى غاية الجمعة بالعديد من أقاليم المملكة


ناظورسيتي: متابعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية يوم الجمعة المقبل .

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة اليوم الأربعاء ، أن أمطارا محليا قوية من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم أقاليم وزان وشفشاون وتاونات والقنيطرة والعرائش وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد زوال اليوم الاربعاء إلى غاية منتصف الليل.

وأضافت المديرية، أن أمطارا رعدية محليا قوية ،من المستوى البرتقالي ، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال غد الخميس إلى غاية الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته .كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال .

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس إلى غاية منتصف الليل من يوم الجمعة .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية