أمطار رعدية قوية بالناظور وعدد من المناطق الأخرى ابتداء من اليوم


ناظورسيتي: م ا

أعلنت المديرية العامة لمراقبة الأرصاد الجوية، عن قدوم زخات رعدية قوية، ابتداء من اليوم الاثنين إلى غاية بعد غد الأربعاء، ستهم عددا من العمالات والأقاليم من بينها الناظور والدريوش.

وحسب نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، فإن زخات رعدية ستتراوح ما بين 40 و 70 ميليمترا ستهم، ابتداء من زوال اليوم، وإلى غاية منتصف نهار الثلاثاء 2 مارس، كلا من عمالات وأٌقاليم الحسيمة، تطون، الفنيدق، شفشاون، والفحص أنجرة.

وتوقعت النشرة الانذارية، هطول أمطار رعدية قوية، ستتراوح كميتها ما بين 25 و 40 ميليمترا، وذلك ابتداء من الساعة الواحدة من زوال اليوم الاثنين، إلى غاية يوم غد الثلاثاء 2 مارس الجاري على الساعة الرابعة مساء، وستهم هذه الزخات عدد من الأقاليم والعمالات من بينها الناظوروالدريوش.

وستهم نفس كميات التساقطات، كلا من أقاليم وعمالات أزيلال، بركان، الحوز، شيشاوة، بولمان، قلعة السراغنة، جرسيف، فاس، القنيطرة، جرادة، العرائش، الخميسات، مراكش، ومولاي يعقوب، ووزان ووجدة-أنجاد، الرحامنة وصفرو، سيدي قاسم، سيدي سليمان، طنجة-أصيلة وتاونات، تاوريرت وتازة.


وقالت المديرية، إن زخات رعدية قوية، تتراوح من (30 إلى 40 ملم) ابتداء من غد الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا إلى غاية بعد غد الأربعاء على الساعة السابعة صباحا، كلا من أقاليم وعمالات الحسيمة وبركان والدريوش وكرسيف وجرادة والناظور ووجدة-أنجاد وتاوريرت وتازة.

كما يرتقب نزول زخات رعدية محليا (من 15 إلى 25 ملم) ابتداء من اليوم الإثنين على الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية غد الثلاثاء على الساعة الرابعة صباحا، بأقاليم إفران وخنيفرة وخريبكة ومكناس وميدلت والرباط-سلا وسطات وتمارة-الصخيرات بني ملال والحاجب وفكيك والفقيه بن صالح.

ويتوقع تسجيل هبات رياح نسبيا قوية تتراوح ما بين 60 إلى 70 كلم في الساعة، ، اليوم الاثنين، بأقاليم الناظور، الحسيمة والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق وطنجة-أصيلة وتطوان .كما أشار إلى هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة محليا بالبرد.

156411463_1078616355981141_2347929500562507603_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح