أقوضاض والتزيتي والفايدة وآخرون يلتحقون بالتقدم والإشتراكية بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

علم موقع ناظورسيتي من مصدر مطلع، أن رئيس جماعة العروي عبد القادر أقوضاض إلتحق بشكل رسمي بحز التقدم والإشتراكية بالناظور حيث سيكون وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية القادمة.

وأضاف ذات المصدر أن أقوضاض أقنع مجموعة من المستشارين الجماعيين بإقليم الناظور بالإلتحاق معه لحزب التقدم والإشتراكية، حيث سيكون المرشح الوحيد لقبيلة أيت بويحي في الانتخابات القادمة، ما سيجعله يحظى بدعم من قبل أعيان القبيلة ومنتخبيها، حيث سيسقى أقوضاض للمنافسة على المقدع البرلماني.

ويبدوا أن حزب التقدم والإشتراكية سيعيد توهجه بجماعة الناظور كذلك، وذلك بعدما إلتحق به ياسر التزيتي عضو المجلس الجماعي للناظور ليكون وكيلا للائحة بالإضافة إلى إلتحاق المستشار الجماعي الأخر هشام الفايدة، حيث يتمتعان بشعبية كبيرة وسط مجموعة من الأحياء الشعبية ولهم قاعدة خاصة.

كما يعرف الحزب مجموعة من الإلتحاقات على مستوى جماعة إحدادن وبني سيدال الجبل، بالإضافة إلى بني أنصار وبني شيكار والتي دائما ما شكلت قواعد قوية لحزب الكتاب.

ومن المنتظر أن يعلن حزب التقدم والإشتراكية عن مجموعة من المفاجئات خلال الأيام القليلة القادمة والتي ستجعل منه رقما مهم في المعادلة الانتخابية القادمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح