"أطلانتيس".. طوطال المغرب تفتتح أول محطة في المغرب تعتمد مفهوم “موبيليتي”


ناظورسيتي -متابعة

افتتحت "طوطال -المغرب"، وفق ما أعلنت اليوم الأحد، المحطة الجديدة "أطلانتيس"، في محور الطريق السيار الرباط -طنجة (قرب العرائش) التي تعدّ أولَ محطة من نوعها في المغرب تعتمد مفهوم “موبيليتي”. وأفادت بلاغ للشركة المذكورة بأن محطة "أطلانتيس" شُيدت على مساحة 3 آلاف متر مربّع، وكلّفت استثمارات بـ20 مليون درهم، مبرزة أن "أطلنتيس" هي المحطة الـ338 لشبكة "طوطال المغرب" والعاشرة في شبكة الطريق السيار وأنها ستُحدث 40 منصب شغل.

وقد استقبل طارق أمزيان مفضال، المدير العام لـ"طوطال المغرب"، رسميا في المحطة الجديدة، وفق البلاغ ذاته، كلا من محمد غزالي، الكاتب العام لوزارة الطاقة والمعادن والبيئة، وأنور بنعزوز، المدير العام للطرق السيارة بالمغرب. وأضاف المصدر ذاته أن محطة "أطلانتيس" تقدّم عرضا متنوعا متعدد الخدمات للسيارات وركابها، تشمل ثلاث مجموعات تزويد بالوقود من الجيل الجديد "طوطال أدفانسد" و"طوطال إكسيليوم"، إضافة إلى حوض الصيانة "طوطال كوارتز أوتو سيرفيس".


وتابعت الشرطة في بلاغها أن "أطلانتيس" هي محطة مسؤولة بيئيا، إذ تشمل 60 لوحا شمسيا مثبَتة على مساحة 320 مترا مربعا، توفّر 30 في المائة من حاجيات المحطة من الطاقة، لتصبح المحطة الـ50 ضمن شبكة محطات "طوطال المغرب" التي تستعمل الطاقة الشمسية. كما تتوفر المحطة على ثلاثة خزّانات وقود ذات غشاء مزدوج مُزوَّدة بأجهزة لاستشعار التسرّبات وفق أحدث التكنولوجيا؛ إضافة إلى آلية لتدوير المياه والزّيوت المستعمَلة في حوض الصيانة وأيضا على قابس لشحن السّيارات الكهربائية، وتعد "أطلانتيس" المحطة الـ17 ضمن شبكة محطات "طوطال المغرب" المجهزة بشاحن للسيارات الكهربائية.

وقد اعتمدت المحطة الجديدة، بحسب البلاغ ذاته، المفهوم الجديد “موبيليتي”، الذي أدخلته مجموعة "طوطال" وشرعت في تعميمه تدريجيا في جميع محطات شبكتها عبر العالم. وأضاف البلاغ أنه بفضل هذا المفهوم الجديد، المنفتح على كل ما هو نقال وجوال، تتوخّى المجموعة الاستجابة للتوجهات الجديدة للسوق وللحاجيات المعبر عنها من الزبائن. وتابع المصدر نفسه أنه من أجل الاستجابة لكل التطلعات الجديدة للزبائن من حيث الرفاهية والرّاحة وحتى الأكل الجيد، تتوفر المحطة على منتجات جديدة وخدمات مختلفة مقترحة في الزوايا المتخصصة، “الطاقة” و”موبيليتي” و”مقهى بونجور". ولتوفير الحماية للجميع، تواصل "طوطال المغرب"، في جميع مواقعها، بحسب ما جاء في بلاغها، تنفيذ التدابير الصحية والإجراءات الوقائية الضرورية لحد انتشار جائحة كوفيد -19".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح