أطفال مدينة الناظور يستكشفون رياضة كرة المضرب في يوم مفتوح بالنادي البلدي للتنس


أطفال مدينة الناظور يستكشفون رياضة كرة المضرب في يوم مفتوح بالنادي البلدي للتنس
محمد العبوسي

نظمت جمعية "أصدقاء الطفولة لكرة المضرب" و"النادي البلدي لكرة المضرب بالناظور"، تظاهرة رياضية كبيرة بمدينة الناظور لفائدة أطفال المدينة همت بالاساس رياضة كرة المضرب .

وإنطلقت فعاليات هذه التظاهرة في جو من الحماس من طرف المشاركين صباح اليوم السبت 28 شتنبر الجاري بورشات رياضية وتنشيطية في ما يخص كرة المضرب على ان تستمر الى غاية يوم غد الاحد تحت عنوان ايام مفتوحة للجميع من اجل التعرف على رياضة كرة المضرب .

وقال المنظمون ان هذه الايام تهدف الى تعريف الأطفال بهذه الرياضة التي كانت دائما مقترنة بالنخبة من اجل الإطلاع على تقنياتها وطريقة ممارستها داخل النادي من اجل اعداد لاعبين للمستقبل خاصة وان مدينة الناظور تنعدم فيها بشكل كلي هذه الرياضية ..

كما اضاف المنظمون في تصريحات مختلفة لناظورسيتي ، الى أن هذه الأيام تهدف ايضا الى تقريب خدمات النادي من الأباء وأولياء الأطفال وتشجيعهم على الإنخراط فيه لما يتوفر عليه من تجهيزات عالية وكوادر بشرية ترافق الأطفال في تكوينهم ومماسرتهم لهذه الرياضة.


وتجدر الإشارة الى أن هذه الأيام المفتوحة ستختم يوم غد الأحد بتنظيم دوري وطني لفائدة الأطفال المتراوحة أعمارهم ما بين 7 و 10سنوات.






















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح