NadorCity.Com
 


أشرف حكيمي يحسم الموقف النهائي من الانضمام إلى ريال مدريد


ناظورسيتي: متابعة

استعبد مصدر مقرب أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان، عودته إلى فريقه الملكي السابق ريال مدريد، بعد أن أعاره قبل 3 سنوات إلى دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلانو الإيطالي، قبل أن ينضمّ إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وكشف ذات المصدر للإعلام، حسب ما نقل موقع العربي الجديد “لن يعود حكيمي إلى ريال مدريد، في ظل وجود داني كاربخال، الذي يلعب في مركزه نفسه (الظهير الأيمن)، فهو يرفض أن يكون بديلاً، سواء للإسباني أو لغيره. إنه يريد أن يبقى في القمة، خصوصاً بعد تألقه في جميع الأندية التي ارتدى قميصها في السنوات الأخيرة”

وأضاف القول: “ما زال أشرف مرتبطا بعقد مع ناديه الحالي، لكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، خصوصاً إذا قدم مانشستر سيتي عرضاً يوازي طموحاته وتطلعاته المستقبلية”.


وتوج الدولي المغربي بدوري أبطال أوروبا رفقة نادي ريال مدريد، قبل أن يخرج إعارة إلى بروسيا دورتموند الألمانيومنها إلى الانتر، ثم باريس سان جيرمان.

ونشرت تقارير إعلامية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، فتح المجال أمام إمكانية الاستغناء عن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وقالت المصادر ذاتها، "إن النادي الفرنسي، لن يعترض إذا رغب نجم المنتخب المغربي، مغادرة باريس سان جيرمان، خلال هذا الصيف".

وتابعت، إن الفريق الفرنسي المعني لن يقف في وجه حكيمي إذا أراد الانتقال إلى جهة أخرى خلال هذا الصيف.

وأوردت المصادر الإعلامية الفرنسية، أنه على الرغم من أن لاعب باريس سان جيرمان معجب بفريقه، إلا أن هناك تراجع على مستوى شعوره بالارتياح.

وسجلت المصادر، أن إدارة النادي، مستعدة للتفاوض على بيع اللاعب المغربي إذا ما توصلت بعرض مالي جيد، مردفة أنها لن تبذل أي جهد لإقناع أشرف حكيمي بالبقاء مع الفريق.

وحسب نفس المصادر، فإن أداء الدولي المغربي، عرف نوعا من التراجع مع النادي الباريسي، وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر به في مونديال قطر لسنة 2022.

وكان نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان، سنة 2021، بعدما قدم من إنتر ميلان الإيطالي.












المزيد من الأخبار

الناظور

أذان مسجد عائشة بالناظور.. صوت السكينة والطمأنينة

حجز سيارة محملة ب 155 قنينة من مختلف أنواع الخمور بالعروي

تمت محاصرته في زايو.. القبض على مجرم محكوم بـ20 سنة بعد مقاومة عنيفة مع الدرك

في الناظور.. 2600 مستفيد من مشاريع صحية بقيمة 14.6 مليون درهم ضمن المبادرة الوطنية

بما في ذلك ساكنة الناظور.. "سماسرة مواعيد تأشيرات شنغن" ينغصون حياة المغاربة

عزالدين الحسيمة.. فنان كرس موهبته في تطوير وعصرنة أهازيج "إزران" بالريف

إحداها في الناظور.. المغرب ينشأ 3 محطات لتحويل الغاز الطبيعي لوقف الاعتماد على إسبانيا