NadorCity.Com
 


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي
تقرير إخباري

احتضنت مدرسة المختار السوسي يوم الجمعة 21 فبراير 2014 حفل تكريم السيد مصطفى العبادي المفتش التربوي بمناسبة بلوغه سن التقاعد هذا الحفل التربوي الشيق الذي شاركت فيه مكونات المجتمع المدرسي بمجموعة مدارس أيديم، مجموعة مدارس أولاد حدو، مجموعة مدارس الكرمة ومدرسة المختار السوسي، تتبعة عدد كبير من أطر التربية والتكوين وممثلو جمعيات المجتمع المدني ومفتشون تربويون وغيرهم.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقف الحاضرون لترديد النشيد الوطني، تناول الكلمة مدير مدرسة المختار السوسي للترحيب بالحضور مذكرا بالسياق الذي يقام فيه الحفل، ومنوها بالمفتش المحتفى به معددا صفاته وخصاله الطيبة وأخلاقه الفاضلة. وتلاه عدد من المديرين والأساتذة الذين قدموا شهاداتهم في حق السيد مصطفى العبادي، مهنئين إياه على إحالته على التقاعد بعد عمر طويل قضاه في المهنة الشريفة، متمنين له التمتع بالصحة والعافية وطول العمر.

وقدمت له بالمناسبة بعض الهدايا التذكارية التي تسلمها من أيدي الحاضرين تعبيرا عما يكنونه له من تقدير ومودة. إثر ذلك عبر المفتش المحتفى به خلال كلمته التي ألقاها عن تأثره البالغ بالتقدير الذي حظي به، وامتنانه للمشاركين في الحفل، وشكره لما عبروا عنه من مودة وتقدير لشخصه، ستبقى هذه الشهادات التي قدموها في شخصه عالقة بذاكرته ما ظل حيا، يتذكرها هو وأبناؤه وأحفاذه باعتزاز وفخر. داعيا الجميع لمواصلة السير قدما في طريق تربية الناشئة والعناية بها وأداء الرسالة التربوية الشريفة.

بعد ذلك، دعي الحاضرون لحفل شاي أقيم بالمناسبة، والتقطت خلاله صور تذكارية للحاضرين





























































المزيد من الأخبار

الناظور

نجاة العسري سيدة الأعمال التي دخلت غمار السياسة بالناظور وكسبت إحترام الجميع

هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعقد جمعه العام السنوي العادي

اتحاد شباب الكندي لكرة القدم يعقد جمعه العام السنوي

حملة تنظيف واسعة بمقبرة سيدي أحمد عبد السلام بأزغنغان

الكلاب الضالة بشوارع أزغنغان ترسل سيدتين الى المستشفى والساكنة تطالب عامل الإقليم التدخل عاجلا

سيدة ناظورية تناشد المحسنين مساعدتها على مصاريف عملية مستعجلة على مستوى العمود الفقري

انتخاب سعيد بيلال رئيسا لمجلس جماعة بني سيدال لوطا ومحمد باجة نائبا له