NadorCity.Com
 


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي


أسرة التعليم برأس الماء تحتفي بالسيد العبادي
تقرير إخباري

احتضنت مدرسة المختار السوسي يوم الجمعة 21 فبراير 2014 حفل تكريم السيد مصطفى العبادي المفتش التربوي بمناسبة بلوغه سن التقاعد هذا الحفل التربوي الشيق الذي شاركت فيه مكونات المجتمع المدرسي بمجموعة مدارس أيديم، مجموعة مدارس أولاد حدو، مجموعة مدارس الكرمة ومدرسة المختار السوسي، تتبعة عدد كبير من أطر التربية والتكوين وممثلو جمعيات المجتمع المدني ومفتشون تربويون وغيرهم.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقف الحاضرون لترديد النشيد الوطني، تناول الكلمة مدير مدرسة المختار السوسي للترحيب بالحضور مذكرا بالسياق الذي يقام فيه الحفل، ومنوها بالمفتش المحتفى به معددا صفاته وخصاله الطيبة وأخلاقه الفاضلة. وتلاه عدد من المديرين والأساتذة الذين قدموا شهاداتهم في حق السيد مصطفى العبادي، مهنئين إياه على إحالته على التقاعد بعد عمر طويل قضاه في المهنة الشريفة، متمنين له التمتع بالصحة والعافية وطول العمر.

وقدمت له بالمناسبة بعض الهدايا التذكارية التي تسلمها من أيدي الحاضرين تعبيرا عما يكنونه له من تقدير ومودة. إثر ذلك عبر المفتش المحتفى به خلال كلمته التي ألقاها عن تأثره البالغ بالتقدير الذي حظي به، وامتنانه للمشاركين في الحفل، وشكره لما عبروا عنه من مودة وتقدير لشخصه، ستبقى هذه الشهادات التي قدموها في شخصه عالقة بذاكرته ما ظل حيا، يتذكرها هو وأبناؤه وأحفاذه باعتزاز وفخر. داعيا الجميع لمواصلة السير قدما في طريق تربية الناشئة والعناية بها وأداء الرسالة التربوية الشريفة.

بعد ذلك، دعي الحاضرون لحفل شاي أقيم بالمناسبة، والتقطت خلاله صور تذكارية للحاضرين





























































المزيد من الأخبار

الناظور

سائقو سيارات الأجرة بالناظور ينضمون للاتحاد المغربي للشغل

اعتقال قطيع أغنام ترعى في حديقة عمومية بالناظور.. وذبح إحداها لفائدة نزلاء الخيرية

عاجل.. العثور على جثة ستيني في الناظور بعد أزيد من أسبوعين منذ اختفائه

"فوضى" جثامين ضحايا كورونا تثير الجدل في الناظور.. وهذه أسباب تسلم عائلات موتاها وحرمان أخرى

تعزية لعائلة الموساوي في وفاة الحاجة تامعنانت

الناظور... تفاصيل تعرض تلاميذ مدرسة ابتدائية للاغتصاب على لسان رئيس جمعية الآباء

الهلالي: تم توفير مزود للأوكسجين ينتج أزيد من 400 لتر في الدقيقة بمستشفى الناظور