NadorCity.Com
 


أرقام تشير إلى أن 800 امرأة تجهض يوميا في السر.. والجمعيات تدعو البرلمان إلى تحمل المسؤولية




1.أرسلت من قبل قسامي اكليم في 11/12/2009 08:41
اسباب الاجهاض كثيرة وغالبا ما تكون عبر علاقة غير شرعية فما هو الاحسن ان تجرى عملية اجهاض فتريح الفتاة التي وقعت في الخطيئة من فضيحة محتملة ام تترك الجنين في بطنها لتلده من غير اسم وتنشط جمعيات المراة وتكثر من مراكز احتضان المراة العازبة هدا ما تريده الجمعيات السالفة الدكر مزيدا من الاموال مزيدا من دعم الدولة مزيدا من الوصاية الاجنبية على حساب سمعة المراة المغربية كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون

2.أرسلت من قبل في 11/12/2009 10:02
salamo alaikom fl7a9i9a lmawdo3a 7assas jidan oghas attas n asbab blkhosos l7aml kharij itar zawaj ta7anjat twarra ana mara tjjad ljanin nni adas isabbab attas nmachakil fi nafs lwa9t adi3ich mkafas donc tfaddal atag l ijhad 7san zi mara i3ich di l7ala nni obach adyiri l9anon itnaddam l ijhad di nadar ino 3ad wadji dalwa9t lmonasib blkhosos lwad3iya al i9tisadiya waighayat7amlan lmas2oliya naljanin mara lwalid nas majhol lwalida nas waghas bo l9odra atat7ammal ikhassa l9anon adira3a kol ljawanib wanita d ra2y ino ma3a 7tiramati i l2ara2 naghni
akhokom mohamed

3.أرسلت من قبل في 11/12/2009 10:10
salam kolchi had chi kayji man na9ss fataw3iya mima yoadi ila fo9dan 600 nafss bariaa (lah yahfad)

4.أرسلت من قبل في 11/12/2009 10:14
salam 500 tifl kaymoto yawmiya bssabab ihmal awal min taraf alomahat otaniya man taraf albarlaman

5.أرسلت من قبل fatima في 11/12/2009 11:29
salam.inaho jid mosef.al aghreb balad islami.hada dal ala fasad el mojtama3 al maghribi.wa 3adam tarbiya el islamiya sahiha.la hawla wa la quwata ila bi alah.

6.أرسلت من قبل ayoub في 11/12/2009 17:12
khas chi 9anoun iwa9af had chi 3and al had dyalo

7.أرسلت من قبل sousou في 11/12/2009 17:24
salam awalan la hawla wala 9wata ila bilah dka mara itkit n9s ntfkir ma3lik tfkan chwayt iri watikidan ga lmostawa ni yodan rkho fchhan wni gas cha kjdjif itkit bsif adawdan ga nisba ni ma3lik chwayt n9anon itharak di mgriba i3wjan iri mlihhhh iwa layhfad wlahwla wla 9wata ila bilah

8.أرسلت من قبل في 11/12/2009 18:31
adwran timgharyn ti9naniyan takan i3Adis ocha na9ant ihanjan takanasnt ijhad

9.أرسلت من قبل bint tamsaman في 11/12/2009 19:35
اولا نتمنى من الاخو ان يكتبوا بالعربية لانه صعب فهم ما نقرءه فالحروف بالفرنسية والكتابة بالريفية والعربية اما الكتابة بالعربية فسهل جدا قراءة التعاليق وشكرا اما الموضوع فما عسانا الا ان نقول لا حولة ولا قوة الا بالله فالمراة المامنة بالله والخاءفة من عواقبه لن تتجرا على فعل ما نها الله عنه الا لضرر ما اقصد ان كانت صحتها معرضة للخطر فلا باس لاعليها كما اتفقو عليه الشيوخ طبعا هادا المنكر اي اسقاط الجنين لا تقدم عليها الا الزانية ذاات القلب المية وللاسف انتشر كثيرا في بلادنا الاسلامي وسبب انتشاره ما يوجد النوم من الات اللهووعرض افلام ومسلسلات التي تدعو الى هذه الفاحشة نجد في بلاد الكفر لا توجد هذه الغباء حتى يفعلو مثل هاذه الافعال الا القليلين فمادام الشيطان لعب بعقول البعض اذا فما ذنب الجنين اتقو الله واللعنو الشيطان فانه يجري ببني ادم مجرى الدم

10.أرسلت من قبل omosolaim في 11/12/2009 20:15
al2ijhad haram char3an famahadihi anofoss alati la tarham ta9tolo anafss alati harama allah wa9atlo anafss mina alkaba2ir fharam 3alaykona ma taf3alnaho ta9a3na filkhati2a watokafirna alkhata2a bikhata2in chani3 walaho almosta3an

11.أرسلت من قبل kissami aklim في 11/12/2009 20:45
شكرا اخت بنت تمسمان ردك موفق

12.أرسلت من قبل mohamed ( super--ray@hotmail.com ) في 12/12/2009 01:48
fl7a9i9a machi dl9anon isikhassan ilmochkilaya ikhassa taw3iya ikhassa tarbiya ljinsiya

13.أرسلت من قبل ابو ايمن في 12/12/2009 08:08
بسم الله الرحمن الرحيم
1اكتبو بالعربية يا نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس

14.أرسلت من قبل من عابر سبيل في 12/12/2009 09:21
ملاحظة المشكل ليست الحاملات وانما في نضري الاطباء الذين يقومون بالاجهاض اذا اصبحت حياة الانسان لا تساوي الادراهم معدودة اذا كان لديك ما يكفيك من المال فستحصل على ما تريد اليوم الاجنة وغدا المعوقين وبعد غد العجزة اللهم احفظنا من كل شر شكرا على النشر

15.أرسلت من قبل ismail azlaf في 12/12/2009 11:27
اللهم ان هذا منكر فالللهم يسر

16.أرسلت من قبل loubna في 12/12/2009 14:59
لا حولة ولا قوة الا بالله هاد شي كولو كايبين علامة الساعة و ان القيامة مقربة الينا خصنا نصليو ونبعدو على الفواحش او ندعيو معاهم او نهدرو معاهم ماشي غير تهدرو فنادور سيتي الهدرا ماتنفع اوالو خدمو هدرو معاهم وريو ليهم التريق المستقيم وا اجركم عندلله ا

17.أرسلت من قبل somia في 12/12/2009 19:01
iwa llah ihfadna osafi hna lbnat ab3da katl9a daba lbant andha dorof okatl9a bant kaydiro 3liha l7issar bzaf l2osra dyalna fahada khata2 khas kol 3a2ila tthamal lmas2olia

18.أرسلت من قبل abdel hamid في 13/12/2009 00:29
باسم الله الرحمن الرحيم يؤسفني بالغ الأسف أن تختلف أمة تنتسب الى الإسلام في أمر دفن زمن تحريم وأد البنات ـ: { وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ } لاشك أن هذا الفعل من أمر الجاهلية لما عرض هذا الأمر على البرلمان البلجيكي في زمن الملك الراحل بدوان إعتذر عن تمريره فأقيل لمدة محددة لأن فطرتة السليمة أظهرله الأمر جريمة في حق بفس بريئة لا ذنب لها أما مجتمعا الذي طغاه الإحلال ويتشدق بالحرية يسعى الى استصدار غطاء قانوي وإضفاء طابع المشروعية على ظاهرة الإباحية بأنواعها لا أظن مسلما يجهل الحكم الشرعي لجريمة القتل المتعمد سواأ في القوانين الوضعية فمابالك بالاسلام الي اعد جهنم للقاتل من الخطأ تصحيح الخطأ بالخطأ أما فيما أعلمه أنه لا أحدا من أهل العلم يبيح الإجهاض الا في حالة واحدة و وحيدة وهي إذا الحمل يشكل خطرا على حياة الأم تتفعيلا للقاعدة إذا وقعت بين مفسدتين فالأخذ بأقلها ضرضرا والله أعلم السلام عليكم

19.أرسلت من قبل من عابر سبيل في 13/12/2009 06:12
اللهم استر المسلمين واحفظنا يارب من كل شر ما يقلقني اجد بالنسبة للمواضيع الاخرى المداخلات جد ضئيلة اذن هذه المشكلة اصبت عادية في مجتمعنا كما يقول المثل بالدارجة حيد على راسي اوشقف هنا افتقدت كثيرا من الاخوان المنادون بحقوق الانسان واين هم الان من حقوق الطفل اذا سؤالنا هل حتى يصير هذا الجنين شابا اورجلا فهنالك يمكنه الحصول على حقوقه كانسان اما الان ما زال مجرد جرثومة كالحشرة الغير النافعة انبه الاخوان من الافضل اكتبوا بالحروف العربية ان امكن ذلك وحتى بالريفية لكي لا يتهموننا بالعنصرية وشكرا لناضور سيتي على النشر

20.أرسلت من قبل مبلغ الدعوة في 13/12/2009 13:00
السلام عليكم , ان على الناس االمسؤولين تحمل المسؤولية لانه يضيع عبد من عبد الله و نحن نتمنا من البرلمان والحكومة فعل شئ وفي اقرب وقت

21.أرسلت من قبل YOUSSEF في 13/12/2009 13:52
السلام عليكم
الى بغيت نقول كل هده المشاكل لا تاتى بالمراة فقط حيث انى الرجل يشتهى المراة ويغويها بالكلام العاطفى و الحساس بمى يؤدى هدا الى تهييج المراة و المراة كما نعرف انها تلقب بالجنس اللطيف ومن هده الكلمة نقتبس انها جد حساسة و سهل الحصول عليها وبهدا الحصول يؤدى الى العلاقت الغير شرعية ومن العلاقة الغير الشرعية يكون الجنين هو المظلوم..

22.أرسلت من قبل said في 04/02/2010 17:08
slt. hal dka mofida am la

23.أرسلت من قبل mona في 04/04/2010 00:49
lbant ila bghat dir l ijhad ch7al kha al janin ikon 3ando

24.أرسلت من قبل nada في 05/02/2011 11:18
ana fatat 3omri 22 ana wa o3ani nafs lmochkil khatibi mazala m3a zawjatih wa hia hamil aydan dahabna lzawaj watalabo mnho wati9at tala9 wa ana ofakir fi l ijhad arjokom fidoni












المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة دوار اسغراوين بجماعة بني سيدال الجبل يناشدون عامل الناظور للتدخل لرفع أضرار مشروع تصميم التهيئة

شهادات مؤثرة من أطباء وممرضين بمستشفى الحسني في حق زميليهم الذي توفي جراء فيروس كورونا

سلطات الناظور تقود حملات ليلية لفرض تدابير وإجراءات الحجر الصحي بالساحات والأماكن العمومية

تعيين الإطار الناظوري مراد يبقى مستشارا ومنقبا للجامعة الملكية لكرة القدم بأوروبا

رقم "مرعب" بالناظور.. 78 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة خلال 24 ساعة الماضية

كورونا تتسبب في تعليق الدراسة بمدرسة ترقاع الابتدائية بالناظور

بوتيك باريس بالناظور يوفر لكم أجود الأثواب المستوردة من أوروبا والخليج بأثمنة جد مناسبة