المزيد من الأخبار






أدوية فاسدة قادمة من "الناظور" لضحايا زلزال الحوز والدرك يدخل على الخط


أدوية فاسدة قادمة من "الناظور" لضحايا زلزال الحوز والدرك يدخل على الخط
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

يعمل المركز القضائي بمنطقة تحناوت، بالتحقيق مع مجموعة من الجمعويين، والذين تم محاصرتهم من طرف عناصر الدرك بالمركز الترابي لاسني، يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بعدما قاموا بتوزيع أدوية منتهية الصلاحية، على مجموعة من المتضررين من كارثة الزلزال التي ضربت المغرب.

وحسب جريدة الصباح ليوم أمس، فإن الدرك الملكي بجماعة اسني تلقى خبرا من طرف مجموعة من منكوبي الزلزال، ان اشخاص قاموا بتوزيع أدوية على المتضررين منتهية الصلاحية، حيث قام عناصر الدرك بالإنتقال إلى عين المكان، حيث تم إستقدام أعضاء الجمعية القادمين من الناظور والمتجهين نحو الحوز.

وقامت عناصر الدرك الملكي بحجزية كمية الأدوية هذه التي تم تسليمها للمتضررين، وأنجزت محاضر المعاينة والحجز، فيما أمرت النيابة العامة بإحالة الأشخاص المشتبه فيهم على ضباط المركز القضائي بتحناوت، وذلك من أجل إستكمتل التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدوية والمحجوز.

جدير بالذكر أن إقليم الناظور، كان من أوائل الأقاليم التي قدمت مساعدات كبيرة لضحايا زلزال الحوز، وإعتبرت من أكبر القوافل على الصعيد الوطني، وقام السكان بمعية فعايلات المجتمع المدني بمجهودات كبيرة، وعمل منظم وتنسيق وبحرفية عالية من أجل دعم وإيصال المساعدات لإخوانهم بالمناطق المنكوبة.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح