أخنوش يكشف أسماء وكلاء لوائح الانتخابات البرلمانية بجهة الشرق والبوكيلي على رأس لائحة إقليم الدريوش


أخنوش يكشف أسماء وكلاء لوائح الانتخابات البرلمانية بجهة الشرق والبوكيلي على رأس لائحة إقليم الدريوش
ناظورسيتي : متابعة


كشفت رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أول أمس الثلاثاء، من مدينة أكادير عن أسماء وكلاء لوائح الحزب للانتخابات البرلمانية المنتظرة في شتنبر 2021، بجهة الشرق.

وفي ذات السياق، جدد حزب التجمع الوطني للأحرار الثقة في البرلماني، عبد الله البوكيلي، حيث تمت تزكيته وكيلا للائحة الانتخابات التشريعية بإقليم الدريوش، نظرا لإسهاماته الخلاقة ومبادراتها المتميزة، وانضباطه وحضورها اللافت بمجلس النواب، ودفاعها عن قضايا وملفات ساكنة الإقليم.

كما جاء تزكية البوكيلي على رأس لائحة الحزب للانتخابات البرلمانية القادمة مكافأة من أخنوش، بسبب التمثيلية المتميزة والخلاقة التي بصم عليها كبرلماني عن إقليم الدريوش، والذي يحضا به على شعبية كبيرة، خصوصا وسط أعيان وساكنة قبائل بني اسعيد وبني توزين وتمسمان.

وعلاقة بالموضوع، سبق وأن حضي البرلماني عبد الله البوكيلي بتجديد الثقة فيه بالإجماع وكيلا للائحة، وذلك من طرف المنسق الجهوي محمد أوجار، وكذا من منتخبي ومناضلي الحزب والهيئات الموازية بالإقليم.



حري بالذكر أن أخنوش كان قد ترأس بأكادير لقاء مع وكلاء اللوائح ومساعديهم ومنسقي الحزب بأقاليم الجهة، وذلك لتدارس بعض القضايا المرتبطة بخوض غمار الاستحقاقات المقبلة.

وطمأن أخنوش خلال ذات اللقاء، أن الحزب سيساند جميع مرشحيه في السباق الانتخابي، مشيرا إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، بصم دائما على حضور متميّز وتاريخي بأقاليم جهة الشرق، مضيفا أن السنوات الأخيرة تقوّى فيها الحزب بشكل كبير، بحيث انخرط بدوره في الدينامية الجديدة للحزب التي يشهدها منذ سنوات على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي.

وحث رئيس التجمع الوطني للأحرار مرشحي الانتخابات البرلمانية إلى العمل في الميدان والتواصل مع المواطنين، خصوصا حول برنامج الحزب الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابغة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب منذ خمس سنوات من الإنصات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمت تزكية كل محمد هوار وكيلا للائحة الحزب بوجدة انكاد، ومحمد الصديقي ببركان، ومحمادين توحتوح بالناظور، ومصطفى توتو بجرادة، والسهلي بجرسيف، والميلود الناصري بتاوريرت، ومحمد جمال الدين بفكيك.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح