NadorCity.Com
 


أحكام ما بين 4 سنوات و4 أشهر لـ16 متورطا في أحداث آسفي


أحكام ما بين 4 سنوات و4 أشهر لـ16 متورطا في أحداث آسفي

ناظورسيتي / و.م.ع


أدانت محكمة الاستئناف بآسفي يوم الخميس 16 عنصرا متورطا في أحداث الشغب التي شهدتها المدينة في فاتح غشت من السنة الماضية بأحكام تتراوح ما بين أربع سنوات وأربعة أشهر سجنا نافذا وأداء غرامة مالية قدرها مائتي ألف درهم.

وأدين في هذه النازلة أربعة عناصر من المجموعة الأولى،المتكونة من 10 متابعين،بأربع سنوات سجنا نافذا مع أدائهم غرامة مالية بالتضامن قدرها 200 ألف درهم لفائدة المجمع الشريف للفوسفاط والمكتب الوطني للسكك الحديدة.

وآخذت المحكمة هذه العناصر الأربعة بتهم منها أساسا إضرام النار في مؤسستين عموميتين وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العمومية وإلحاق خسائر في ملك الدولة والعصيان وعدم الامتثال والضرب والجرح في حق القوات العمومية أثناء مزاولتها لمهامها.

وأدانت الهيئة باقي المتهمين في هذه المجموعة بأحكام مختلفة تتراوح ما بين سنتين سجنا نافذا وسنة واحدة سجنا نافذا وبأربعة أشهر سجنا نافذا مع دفع غرامة مالية قدرها 500 درهم بعد مؤاخذتهم بتهمة المشاركة في الجريمة المذكورة.

كما أدانت المحكمة عناصر المجموعة الثانية المكونة من ستة عناصر بسنتين سجنا نافذا مع دفع صائل قدره خمسمائة درهم وأداء غرامة مالية بالتضامن قدرها مائة ألف درهم لفائدة المجمع الشريف للفوسفاط والمكتب الوطني للسكك الحديدية.




1.أرسلت من قبل mohajir في 22/01/2012 01:06
لا دستور ولا إنتخابات ولا إصلاح ولا ثقة في المغرب . هذه هي طبيعة الأنضمة العربية يفضلون السقوط والموت والنفي على الإصلاح الحقيقي والسلمي . إنهم في حرب مع الشعب بكل الوسائل إما أن ينتصرو وتستمر العبودية والضلم وإما السقوط أو الموت . العدو الحقيقي بالنسبة إليهم هي الدمقراطية والرفاهية لشعوبهم .

2.أرسلت من قبل adil في 22/01/2012 06:19
معكم الله يا أهل المغرب، يحاكم سارق الدجاجه و يعفى سارق خززززززاين الدولة. كل شي مسيس. أين استقلال القضاء . لماذا تحكمون الشعب و تتركون من كان السبب في غضب هذا الشعب! و شكرا على النشر












المزيد من الأخبار

الناظور

كرة القدم النسوية بالناظور.. مدرسة طارق "تستقبل" الإناث الراغبات في اللعب ضمن فريقها

بحضور رفيق مجعيط.. فعاليات جمعوية ومستثمرون في زيارة لمعبر الكركرتت

مجلس إقليم الناظور يتدارس ويصادق على مجموعة من النقط تهم قطاعات الصحة والتعليم والرياضة

أصغر معتقل على خلفية "حراك الريف" بسجن سلوان يعلن خوضه إضرابا "مفتوحا" عن الطعام

أحدها بالناظور... "يونيسكو" تمنح المغرب سبعة أجهزة للإنذار المبكر بالزلازل

عامل نظافة بالناظور يعيد ساعة ثمينة لأصحابها

شاهدوا.. وصول أولى جرعات لقاح فيروس كورونا للناظور